الفاكهة التي تساعد على حرق دهون جسم الإنسان

لمحاولة إنقاص الوزن هناك انواع مختلفة تساعد على إنقاص الوزن وحرق الدهون ولذلك سنعرض لكم الفاكهة التي تساعد على حرق دهون جسم الإنسان حيث يوجد بعض الفواكه التي تحتوي على نسبة سكريات عاليه مما يجعلها تتحول الى دهون عندما تأكل ولكن يوجد بعض الفواكه التي تقوم فعلا بحرق دهون الجسم سنقدم لكم هذه الفواكة بالتفصيل

 

الفاكهة التي تساعد على حرق دهون جسم الإنسان

776763211 533x400 الفاكهة التي تساعد على حرق دهون جسم الإنسان

الفاكهة التي تساعد على حرق الدهون

الأفوكادو : تحتوي على أوميغا 9 و الأحماض الدهنية الصحية وهى نفس الدهون الموجودة في زيت الزيتون أوالزيتون والافوكادو يعمل على سرعة تحويل الدهون إلى طاقة وزيادة معدل التمثيل الغذائي .

جوز الهند : جوز الهند غني بالدهون الثلاثية والتي تزيد من معدل الأيض بنسبة تصل إلى 30 في المئة كما أنها تساعد على إبقاء الشعور بالشبع لذلك لن تضطر لتناول وجبة خفيفة من الوجبات السريعة التي تعمل على زيادة الوزن وكذلك زيت جوز الهند يساعد في عمل الغدة الدرقية وأيضا زيت جوز الهن دوحليب جوز الهند ودقيق جوز الهند الغير محلى جميعهم يحتوي على الدهون الثلاثية .

الليمون : مضادات الاكسدة الممتازة لـلكبد والليمون قد يبدو أنه فاكهة حمضية على أساس الطعم ولكن في طور عمليه الأيض من الجسم فإنه في الواقع يعمل على معادلة حمضية السوائل الجسدية لدينا والانسجة وذلك يحافظ على صحة الكبد ويزيد أيضا من قدرة الجسم على الهضم وكذلكحرق الدهون حيث أن الكبد هو واحد من الأجهزة المسؤولة عن هذه الوظائف .

fruits 1 533x400 الفاكهة التي تساعد على حرق دهون جسم الإنسان

الجريب فروت :  الجريب فروت فاكهة ممتازة لفقدان الوزن حيث في دراسة واحدة في جامعة جونز هوبكنز النساء اللواتي يتناولن الجريب فروت تفقد يوميا تقريبا  20 كيلو في المتوسط ​​في 13 أسبوعا فقط، من دون تغيير أي شيء آخر في نظامهم الغذائي أو نمط الحياة .

الطماطم : غنية بـفيتامين C والليكوبين الكيميائي النباتي والطماطم والتي تقوم بتحفيز إنتاج الحمض الأميني المعروف باسم الكارنيتين حيث انه يساعد على تسريع حرق الدهون بمقدار الثلث.

 

مع تحياتي

fruits 550x344 الفاكهة التي تساعد على حرق دهون جسم الإنسان

الفاكهة التي تساعد على حرق دهون جسم الإنسان

مواضيع ذات صلة