كرواتيا
X

السياحة في كرواتيا مميزة جداً وتختلف كثيراً عن السياحة في باقي الدول الأوروبية الاخرى، حيث تحتوي هذه الدولة على العديد من الأماكن السياحية الجذابة والتي تلائم جميع الأذواق والغايات التي يبحث عنها السائحين في أي دولة سياحية.

حيث تحتوي على العديد من الأماكن التاريخية والآثار لمن يبحث عن الماضي ويُفضل رؤية الآثار، وتحتوي على الأماكن الطبيعية الخلابة لمن يفضلون التمتع بالطبيعة، وتحتوي على المنتزهات والأماكن الترفيهة للسياح الذين يريدون التنزه والتمتع باوقاتهم عن طريق الترفية.

مدن السياحة في كرواتيا

مدينة لوشين

مدينة لوشين
مدينة لوشين

هي عبارة عن جزيرة صغيرة في غاية الجمال، ويذهب إليها عدد كبير من السياح كل عام، للتمتع برؤية المناظر الطبيعية الساحرة الموجودة فيها، وهي تعتبر من أجمل أماكن السياحة في كرواتيا بالنسبة للسياح الذين يفضلون الاستجمام والحصول على الراحة.

إذا كنتم تعانون من ضغط نفسي بسبب العمل أو المشاكل اليومية، أو كنتم تريدون الذهاب إلى رحلة مميزة في شهر العسل، فتُعتبر جزيرة لوشين من أفضل الأماكن التي يمكن أن تقصدوها.

مدينة زغرب

مدينة زغرب اجمل اماكن السياحة في كرواتيا للشباب
مدينة زغرب

تعتبر مدينة زغرب من أجمل أماكن السياحة في كرواتيا للشباب، حيث تحتوي على عدد كبير من الاماكن السياحية المتنوعة، والتي تلائم زوق الشباب في الوقت الحالي.

ومن أشهر هذه الأماكن حديقة حيوانات زغرب والتي تبلغ مساحتها ما يقرب من 17 فدان، وهي من أقدام حدائق الحيوان في مدينة كرواتيا، وتضم عدد كبير من الحيوانات النادرة، ومتحف ميمارا الذي يضم حوالي 3000 قطعة فنية مختلفة، ويطلق على هذا المتحف أسم أب المتاحف الفنية لأنه من أفضل المتاحف الموجودة في الدولة، وحديقة زغرب النباتية المميزة، حيث تضم الحديقة حوالي 10 آلاف نوع مختلف من النباتات.

مدينة دوبروفنيك

مدينة دوبروفنيك افضل اماكن السيتحة في كرواتيا للاطفال
مدينة دوبروفنيك

من أشهر مدن السياحة في كرواتيا للاطفال، حيث تضم مجموعة من المنتزهات الخاصة للأطفال، كما تضم مجموعة من الأماكن السياحية المتنوعة، حيث تحتوى على أماكن تاريخية تندرج تحت لائحة التراث العالمي لليونيسكو، بالإضافة إلى عدد كبير من الشواطئ الجميلة، كما تضم مجموعة من أرقى وأفخم الفنادق الموجودة في دولة كرواتيا.

مدينة هفار

مدينة هفار افضل اماكن السياحة في كرواتيا في الشتاء
مدينة هفار

هفار هي عبارة عن جزيرة جميلة تُعد من أجمل السياحة في كرواتيا في الشتاء، حيث تتميز بالمناخ المعتدل والدافيء في فصل الشتاء، ويذهب إليها عدد كبير من السياح من أوروبا خلال فصل الشتاء للتمتع بجوها الرائع.

ومن أفضل الأماكن السياحية التي يقصدها السياح خلال السياحة في جزيرة هفار ميدان سانت ستيفن سكوير التي يطل على شاطئ البحر، مما يعكس منظر طبيعي رائع، بالإضافة إلى إحتوائها على عدة أسواق محلية تحتوي على العديد من المحلات التجارية، وتشتهر هذه الجزيرة يجودة العسل الموجود فيها.

منطقة إستريا

منطقة إستريا
منطقة إستريا

هي عبارة عن شبة جزيرة تحتوي على عدد من القرى والمدن الصغيرة، وهي تقع في وسط دولة كرواتيا، وتعتبر من أقدم المدن الموجودة فيها حيث ترجع إلى القرن السادس الميلادي، وتم بنائها في عهد الإمبراطور أوفراسيوس.

ومن أجمل الأماكن السياحية الموجودة فيها مغارة باردين وعمقها يصل إلى حوالي 100 متر، والمدينة التاريخية التي تحتوي على آثار وبنايات ترجع إلى عهد العصور الوسطى، ومرفأ بولا الذي يحتوي على بقايا الآثار الرومانية القديمة، بالإضافة إلى العديد من الجزر الخلابة التي يذهب الكثيرون للتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية فيها.

عرضنا لكم اعزائي القراء في هذا المقال مجموعة من أجمل مدن السياحة في كرواتيا، وأبرز الأماكن السياحية التي يقصدها السياح أثناء السياحة فيها، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المقال، ولتتعرفوا على المزيد حول أفضل الأماكن السياحية حول العالم تابعوا كل ما هو جديد على موقع التكية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.