تايلاند
X

السياحة في تايلاند مميزة جداً نظراً لانها من أجمل المدن السياحية في  جنوب شرق أسيا، وأصبح يقصدها عدد كبير من السياح وخصوصاً في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تمتلك العديد من مقومات السياحة التي تجذب العديد من السياح إلى الذهاب إليها.

تضم تايلاند مجموعة مميزة من الأماكن الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى عدد كبير من المزارات السياحية المميزة والتي يظهر من خلالها عادات وتقاليد البلاد، والتي تعتبر مختلفة كلياً عن تقاليد العيش في دول أوروبا وأفريقيا، ولعل هذا أكثر ما يميزها ويثير الفضول في نفوس السائحين لزيارتها.

قد يهمك أيضاً: أماكن السياحة في جزر فيرجن الأمريكية 

افضل مدن السياحة في تايلاند

مدينة بانكوك

مدينة بانكوك افضل اماكن السياحة في تايلاند للشباب
مدينة بانكوك

مدينة بانكوك هي عاصمة تايلاند، كما إنها من أكثر المدن المناسبة لـ السياحة في تايلاند للشباب، حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي يفضلها الشباب، كما إنها مدينة حيوية وتحتوي على العديد من المحلات التجارية والأماكن الترفيهية الراقية.

ومن أكثر الأماكن التي يقصدها السياح خلال السياحة في بانكوك معبد وات آرون، حديقة لومبيني، القصر الكبير، دريم ووردلد، و سفاري وورلد بانكوك.

جزيرة كرابي

جزيرة كرابي اجمل الاماكن السياحية في تايلاند
جزيرة كرابي

جزيرة كراب من اجمل الاماكن السياحية في تايلاند، ومن أكثر الوجهات التي يقصدها السياح وخصوصاً لقضاء شهر العسل، حيث إنها جزيرة جميلة وساحرة تتميز بطقسها المعتدل الجميل وباحتوائها على المناظر الطبيعية الخلابة.

يذهب السياح لجزيرة كابي للتمتع بما فيها من شواطئ ومناظر طبيعية، وهي تعتبر خيار ملائم للسياح الذي يريدون الاسترخاء والحصول على قسط من الراحة للتخلص من متاعب الحياة الخارجية.

مدينة شنغماي

مدينة شنغماي افضل مدن السياحة في تايلاند
مدينة شنغماي

تسمى هذه المدينة بوردة الشمال وذلك لاحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، ولإنها تقع في شمال البلاد.

ميدنة شنغماي من أكثر المدن التي يقصدها السياح خلال السياحة في تايلاند، كما إنها تحتوي على أماكن سياحية مميزة لابد من زيارتها ولا يمكن تفويتها ابداً، ومن أشهر هذه الأماكن منتزه دوي انتانون الوطني ويمكنكم من خلاله رؤية مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم، معبد الجبل الذهبي، حديقة حيوانات شنغماي المميزة، السوق الليلي الذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية، وحديقة السفاري الليلية.

جزيرة كوساموي

جزيرة كوساموي
جزيرة كوساموي

جزيرة كوساموي هي ثاني أكبر جزيرة يمكنكم زيارتها خلال السياحة في تايلاند، يفضل زيارتها في بداية شهور السنة للتمتع بما فيها من شواطئ مميزة، ولتستطيعوا التنزه ورؤية ما فيها من غابات وشلالات ومعالم طبيعية خلابة.

تحتوي هذه الجزيرة على مجموعة من المنتجعات السياحية الراقية التي توفر العديد من الخدمات للنزلاء، ومن اجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها خلال السياحة في جزيرة كوساموي شلال نا موانج، حديقة بوذا السرية، حديقة سفاري نا موانج، حديقة مو كو انج ثونج البحرية الوطنية، وساموي اكواريوم.

جزيرة بوكيت

جزيرة بوكيت في تايلاند
جزيرة بوكيت

جزيرة بوكيت هي أكبر وأشهر الجزر الموجودة في تايلاند، ويطلق عليها لؤلؤة الجنوب لاحتوائها على أماكن طبيعية وتضاريس متنوعة، وتضم هذه الجزيرة مجموعة مميزة من الشواطئ والشلالات والبحيرات الطبيعية، بالإضافة إلى الجبال الشاهقة والتلال، مما يعكس منظر طبيعي خلاب.

ومن أشهر الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها خلال السياحة في جزيرة بوكيت خليج بان ناه الواسع الذي يحتوي على عدد كبير من الكهوف، معبد وات تشالونج الذي يظهر من خلالة ثقافة دولة تايلاند المميزة، شلال بانغ باي، تمثال بوذا العملاق، وفنتازيا بوكيت.

 

أما بالنسبة لـ تكلفة السياحة في تايلاند لقضاء أسبوع تكون حوالي 20 ألف جنية مصري.

 

عرضنا لكم العديد من المعلومات حول السياحة في تايلاند وأفضل الأماكن والمدن السياحية الموجودة فيها، اتمنى أن ينال المقال إعجابكم ونتمنى لكم رحلات سعيدة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.