بالي
X

السياحة في بالي تعتبر افضل مدن السياحة في دولة اندونيسيا، حيث تتمتع هذه المدينة بالطبيعة الساحرة، بالإضافة إلى إنها تضم مجموعة من اجمل الأماكن السياحية في العالم، ولهذا يقصدها آلاف السياح كل عام من مختلف بلاد العالم.

اسعار الانشطة في بالي تعتبر متوسطة ومناسبة جداً للعائلات، وسوف نعرض لكم الآن افضل الأماكن السياحية الموجودة في هذه المدينة والتي يتردد عليها السياح بكثرة.

قد يهمك أيضاً : السياحة في تركيا : أفضل 5 مدن سياحية في تركيا

افضل اماكن السياحة في بالي

شاطئ كوتا

شاطئ كوتا افضل اماكن السياحة في بالي
شاطئ كوتا

يُعد شاطئ كوتا من أجمل الأماكن السياحية في جزيرة بالي، يقصده العديد من السياح، وذلك لأنه يتميز بمياهه الصافيه ورمالة الناعمة الذهبية، كما يوفر الشاطئ العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار مثل ركوب الأمواج.

معبد تاناه لوت

معبد تاناه لوت
معبد تاناه لوت

معبد تاناه لوت من اجمل اماكن السياحة في بالي، وهو ضريح هندي قديم جداً، يحيط به العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ويُقام بجانبه العديد من العروض الثقافية والعروض الراقصة.

شلال جت جت

شلال جت جت
شلال جت جت

شلال جت جت من أجمل الشلالات الموجودة في مدينة بالي، وهو يقع على هضبة عالية ويصل ارتفاعه حوالي 45 متراً، ويحيط به مساحات خضراء واسعة واشجار استوائية مما يعكس منظر طبيعي رائع يأتي السياح من كل بلاد العالم لرؤيته.

بحيرة بيراتان

بحيرة بيراتان افضل اماكن السياحة في جزيرة بالي للعوائل
بحيرة بيراتان

بحيرة بيراتان تُعد من أفضل أماكن السياحة في جزيرة بالي للعوائل، وهي ثاني أكبر بحيرة في المدينة، يذهب إليها السياح من أجل مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة الموجود فيها حيث يحيط بها الجبال مما يعكس منظر طبيعي رائع، وللتمتع بالرحلات المائية في هذه البحيرة.

حديقة سفاري

حديقة سفاري اجمل اماكن السياحة في بالي للاطفال
حديقة سفاري

حديقة سفاري من افضل اماكن السياحة في بالي للاطفال، وذلك لأنها عبارة عن حديقة حيوان كبيرة مفتوحة، تضم عدد كبيرة من الحيوانات المختلفة، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية وألعاب مائية والعديد من الأشياء التي يفضلها الأطفال.

معبد أولو واتو

معبد أولو واتو
معبد أولو واتو

معبد أولو واتو من أشهر المعابد في العالم وفي اندونيسيا، وهو معبد هندوسي يقع على جرف صخري في المحيط الهادي، ويصل ارتفاعه إلى 70 متر فوق سطح البحر، كما إن منطقة المعبد تضم مجموعة مميزة من الآثار التي تعود للقرن العاشر الميلادي.

شاطئ سيمنياك

شاطئ سيمنياك من اجمل الاماكن السياحية في سيمينياك بالي
شاطئ سيمنياك

يُعد شاطئ سيمنياك من افضل الاماكن السياحية في سيمينياك بالي، وهو اختيار ملائم جداً للسياح الذين يبحثون عن المتعة والترفيه في رحلاتهم السياحية، حيث يوفر الشاطئ العديد من الخدمات المميزة للزائرين.

غابة أوبود للقرود

غابة أوبود للقرود
غابة أوبود للقرود

غابة أوبود للقرود من اجمل اماكن السياحة في بالي، حيث إنها محمية طبيعية كبيرة يبلغ مساحتها حوالي 12.5 هكتار، وتحتوي على عدد كبير جداً من القرود والحيوانات والنباتات المختلفة، بالإضافة إلى إنها تضم مجمع كبير للمعابد الهندوسية ترجع للقرن الرابع عشر الميلادي.

شلال تيجينونجان

شلال تيجينونجان
شلال تيجينونجان

يقع شلال تيجينونجان في وسط الأشجار والغابات الكثيفة ولهذا لا يمكن رؤية مجرى الماء بسهولة، بل يجب الوصول إليه من خلال اجتياز بعض السلالم الحجرية، يتمتع هذا المكان بالطبيعة الجميلة ويتلائم مع السياح الذي يحبون المغامرة.

حديقة الطيور

حديقة الطيور
حديقة الطيور

تحتوي حديقة الطيور في بالي اندونيسيا على حوالي ألف طائر من الطيور النادرة المعرضة للانقراض، بالإضافة إلى النباتات والأشجار المختلفة، حيث يمكن اعتبارها محمية طبيعية تساعد في الحفاظ على الطيور النادرة.

 

انتهى المقال اعزائي القراء اتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم فيه، عرضنا لكم العديد من التفاصيل حول السياحة في بالي وافضل الأماكن التي يمكنكم الاستمتاع فيها.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.