النمسا
X

السياحة في النمسا مميزة جداً حيث أصبحت من أفضل الوجهات السياحية في اوروبا، ويقصدها الكثيرون كل عام للتمتع بما فيها من أماكن سياحية ترفيهية وآثار تاريخية عظيمة ومناطق طبيعية ساحرة تجذب الأنظار وتبهج القلوب.

تضم النمسا مجموعة من أفضل المدن السياحية في العالم، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل هذه المدن مع ذكر أفضل الأماكن السياحية الموجودة في كل مدينة وما يمزيها عن المدن الأخرى.

قد يهمك ايضاً : أماكن السياحة في جزيرة الكريسماس الاستراليه

أفضل مدن السياحة في النمسا

مدينة فيينا

مدينة فيينا أفضل مدن السياحة في النمسا
مدينة فيينا

مدينة فيينا هي عاصمة النمسا كما إنها أكبر مدينة سياحية فيها وتُعد المقصد الرئيسي لعدد كبير من السياح، حيث لابد من زيارة هذه المدينة خلال رحلة السياحة في النمسا، وذلك لأنها تضم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المتنوعة التي تلبي احتياجات كل سائح يريد التمتع بكل لحظة في رحلته.

ومن أشهر الأماكن السياحية الموجودة في فيينا قصر شونبرون، متحف التاريخ الطبيعي، القصر الإمبراطوري هوفبورغ، شارع كارنتر فيينا، وجزيرة الدانوب.

مدينة انسبروك

مدينة انسبروك افضل مدن السياحة في النمسا للعوائل
مدينة انسبروك

من أفضل أماكن السياحة في النمسا للعوائل، حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المناسبة لزيارة العائلة، وذلك لأنها تضم العديد من المتاحف والأسواق والمقاهي والأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال.

ومن أكثر الأماكن التي يذهب إليها السياح خلال السياحة في انسبروك مبنى السقف الذهبي، بوابة النصر، كنيسة هوفكيرش، قلعة أمبراس، وعالم سواروفسكي للكريستال.

مدينة زيلامسي

مدينة زيلامسي اجمل مدن النمسا الريفيه
مدينة زيلامسي

مدينة زيلامسي من اجمل مدن النمسا الريفيه، وهي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الجذابة والمناطق الطبيعية الساحرة، وتتميز بجوها الرائع حيث يمكن السياحة فيها في جميع فصول السنة.

في فصل الصيف يمكنكم الاستمتاع بالشواطئ وممارسة الغوص أو تسلق جبال الألب الموجودة فيها، وفي فصل الشتاء يمكنكم التمتع بممارسة التزلج والتمتع بجوها الدافئ الجميل.

ومن أشهر الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة زيلامسي خلال رحلة السياحة في النمسا بحيرة زيل التي تضم مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم، منتزه فاميلي لاند الذي يضم عدد كبير من الألعاب الملائمة للأطفال والكبار، جبل شميتن هوه، كنيسة سانت هيبوليت، و منتزه اليزابيث.

مدينة سالزبورغ

مدينة سالزبورغ
مدينة سالزبورغ

ميدنة سالزبورغ من أشهر المدن السياحية الموجودة في دولة النمسا، وهي تُعد رابع أكبر مدينة في الدولة، يقصدها الكثير من السياح لزيارة الأماكن الأثرية القديمة وللتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

أفضل وقت للسياحة في هذه المدينة هو فصل الصيف، وذلك لأن طقسها يكون معتدل وهناك العديد من الأنشطة الصيفية التي يمكن القيام بها في هذه المدينة، مثل التسلق على الجبال.

ومن أشهر الأماكن السياحية في هذه المدينة متحف الفن الحديث الذي يعرض حوالي 17 الف عمل فني متنوع، قصر هيلبرون الذي يرجع تاريخ بنائة لعصر النهضة، جبل مونشسبيرغ الذي يصل ارتفاعه إلى 500 متر، قصر ميرابيل، والمدينة القديمة.

مدينة زالسكامرغوت

مدينة زالسكامرغوت
مدينة زالسكامرغوت

مدينة زالسكامرغوت من افضل مدن السياحة في النمسا، كما إنها تعتبر إحدى مواقع التراث العالمي لليونيسكو، حيث تحتوي على العديد من البحيرات والتلال والسلاسل الجبلية الشاهقة والعديد من الأماكن الطبيعية الأخرى.

تضم المدينة مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية، بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية المتنوعة، كما يمكن الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية في هذه المدينة، مثل الغوص وتسلق الجبال والسباحة والتمتع بالهواء الطلق والاسترخاء.

 

تكلفة السياحة في النمسا لشخصين لمدة أسبوع تكون حوالي 5000 يورو.

تحدثنا معكم في هذا المقال عن أفضل مدن السياحة في النمسا، وأفضل الأماكن السياحية الموجودة في كل مدينة، ولتتعرفوا على المزيد من الأماكن السياحية العربية والأوروبية تابعوا موقع التكية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.