البرازيل
X

نتحدث في هذا المقال عن السياحة في البرازيل، والتي تُعد من أفضل الوجهات السياحية في قارة أمريكا الجنوبية بأكملها، يذهب إليها ملايين السياح من أجل مشاهدة مباريات كرة القدم الشهيرة، ومن أجل التمتع بمشاهدة المناطق الطبيعية الجذابة الموجودة فيها، وأيضاً لزيارة ما بها من أماكن حضارية تاريخية وأماكن ترفيهية مميزة.

تشتهر دولة البرازيل بصناعة أفضل بُن في العالم، وأهلها يتحدثون باللغة البرتغالية، ويمكنكم السياحة في هذه الدولة في جميع فصول السنة.

قد يهمك أيضاً : أماكن السياحة في أرمينيا

افضل مدن السياحة في البرازيل

مدينة ساو باولو

مدينة ساو باولو اجمل مدن البرازيل
مدينة ساو باولو

مدينة ساو باولو من اجمل مدن البرازيل، كما إنها عاصمة الدولة ومن أكبر المدن السياحية الموجودة فيها، يقصدها العديد من السياح خلال السياحة في البرازيل، لأنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المميزة.

وأفضل 5 اماكن سياحية في مدينة ساو باولو هم حديقة حيوانات ساو باولو، اكواريوم ساو باولو، حديقة ساو باولو النباتية، منتزه إبيرابويرا، ومتحف ساو باولو للفن.

مدينة ريسيفي

مدينة ريسيفي افضل مدن السياحة في البرازيل
مدينة ريسيفي

مدينة ريسيفي من اجمل المدن التي يمكنكم زيارتها خلال السياحة في البرازيل، ويطلق عليها البعض اسم بندقية البرازيل، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الجسور المميزة والقنوات المائية التي تتشابه مع القنوات الموجودة في دولة إيطاليا.

تضم المدينة عدد كبير من الشواطئ المميزة، وتعتبر من أفضل المدن التي يمكنكم زيارتها في شهر العسل، لأنها تتميز بالهدوء والرومانسية.

مدينة ريو دي جانيرو

السياحة في ريو دي جانيرو
مدينة ريو دي جانيرو

تحتوي هذه المدينة على عدد كبير من الأماكن السياحية الجذابة، كما إنها من أكثر المدن التي يقصدها السياح باستمرار، حيث إنها مدينة حيوية جداً وتحتوي على العديد من وسائل الترفية المختلفة التي تتلائم مع أذواق جميع السائحين.

ومن افضل الأماكن التي يمكنكم زيارتها خلال السياحة في ريو دي جانيرو حديقة ريو دي جانيرو النباتية التي تضم مجموعة مميزة من النباتات النادرة المهددة بالإنقراض، تمثال المسيح الفادي الذي يصل وزنة إلى حوالي ألف طن، شاطئ كوباكابانا المميز وهو أحد الشواطئ التابعة للمحيط الاطلنطي.

مدينة سلفادور

مدينة سلفادور
مدينة سلفادور

مدينة سلفادور أو مدينة السعادة كما يطلق عليها أهلها، حيث يقام بداخلها العديد من المهرجانات والاحتفالات والكرنفالات المميزة، ويشترك فيها جميع أهالي المدينة والسياح أيضاً من كافة أنحاء العالم.

هي مدينة جميلة تتميز بالحيوية والنشاط، وتعتبر اختيار ملائم جداً للسياح الذين يبحثون عن الترفيه والتمتع بجميع أوقاتهم.

تضم المدينة عدة اماكن سياحية تاريخية، ومجموعة مميزة من الشواطئ التي تضم أفضل المناظر الطبيعية في العالم، ومن أجمل الشواطئ في مدينة سلفادور شاطئ ستيلا ماريس، وشاطئ بورتو دي بارا.

مدينة فوز دو إيجواسو

مدينة فوز دو إيجواسو 
مدينة فوز دو إيجواسو

مدينة فوز دو إيجواسو من افضل مدن السياحة في البرازيل، ومن أكثر الأشياء التي تميز هذه المدينة عن غيرها من مدن البرازيل هو تنوعها الثقافي، حيث تضم المدينة حوالي 80 جنسية متنوعة.

ومن أشهر الأماكن السياحية في هذه المدينة هي شلالات إجوازو التي تقع بين حدود دولتي البرازيل والأرجنتين، والتي تم اختيارها كواحدة من عجائب الدنيا السبعة، حيث تتكون من 20 شلال كبير وحوالي 255 شلال صغير، مما يعكس منظر طبيعي في غاية الجمال، يذهب الكثير من السياح للتمتع برؤيته.

 

انتهى المقال اعزائي القراء اتمنى أن ينال إعجابكم، تحدثنا فيه عن أفضل المدن التي يمكنكم زيارتها خلال السياحة في البرازيل، كما ذكرنا لكم مجموعة متنوعة من اجمل الأماكن السياحية الموجودة في كل مدينة، ولتتعرفوا على مزيد من الأماكن السياحية في العالم تابعوا كل ما هو جديد على موقع التكية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.