الخدع التجميلية في المكياج

الخدع التجميلية في المكياج تحب المرأة الاهتمام بنفسها وبجمالها وهي تركز على إظهار معالم أنوثتها  مستخدمة كافة الطرق المختلفة فالمرأة تواكب الموضة في كل شئ سواء كان من الملابس أو الأحذية وغيرها ولا يقتصر الأمر فقط على المرأة وكذلك الرجل واليوم سنتعرف على أهم الخداع التجميلية للمكياج والنصائح المهمة من خبراء التجميل .

الخدع التجميلية في المكياج

فرش الماكياج الاحترافية : المفتاح الرئيسي للحصول على مكياج رائع هو استخدام الأدوات الأساسية ذات جودة عالية حيث لا بد من توافر 8 فرش أساسية, فرشاة لكريم الأساس، فرشاة للكونسيلر، فرشاة لحمرة الخدود، فرشاة للبودرة، فرشاة صغيرة للدمج، فرشاة لأحمر الشفاه، فرشاة مسطحة لظل الجفون وفرشاة ذات زاوية دقيقة.

 دمج كريم الأساس مع البريمر: حيث من أفضل الخدع الجمالية والتي يستخدمها خبراء التجميل هي دمج كريم الأساس مع البريمر إذا كنتي تريدين الحصول على طلة أكثر طبيعية، قومي بخلط كريم الأساس مع البريمر، حيث سوف يساعد ذلك على الحفاظ على تغطية كريم الأساس بشكل ثابت لفترة أطول.

وضع الكونسيلر كالمحترفين: سر المكياج الناجح هو معرفة كيفية تحديد درجة لون البشرة واستخدام اللون المناسب بها ولتغطية العيوب والاحمرار حول الآنف، أو الهالات السوداء، أو البقع الداكنة على البشرة.

تحديد الوجه باحترافية : تلك الخطوة من أفضل الخدع الجمالية التي يتبعها خبراء التجميل إن كان لديك وجه مستدير، وتريدين أن تجعليه يبدو بيضاويًا، ينبغي استخدام الظل البرونزي الأغمق بدرجة أو درجتين من لون بشرتك. فيستخدم على الذقن والخدود.

تغيير شكل العين : حيث من أفضل الخطوات لاستخدام المكياج، حيث يمكنك تصحيح أوجه القصور الخاصة بك فعلى سبيل المثال، يمكنك الحصول على عيون طويلة عن طريق استخدام محدد العيون الداكن بدءًا من منتصف الرمش العلوي ومنتصف الرمش السفلي ووصلهم في الزاوية الخارجية.

مواضيع ذات صلة