كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1444

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، يعتبر التسجيل في المؤسسة من التسجيلات المهمة لبعض الفئات العمرية لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة العربية السعودية، وتستهدف الفئات الذين يحتاجون إلى إعانات، توفر لهم جميع الاحتياجات الأساسية، سنتعرف من خلال مقالنا اليوم كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

هي إحدى المنظمات الكبيرة التي تلعب دورًا في تنمية المجتمع السعودي، من خلال الإعانة والمساعدة وتلبية الاحتياجات الأساسية لبعض الفئات الخاصة التي تحتاج إلى مساعدة بسبب ظروفهم، تقدم المؤسسة بعض المساعدة للفئات المستحقة والخاضعة للشروط التي تحددها المؤسسة.

تبرعت المؤسسة بحوالي 400 ألف دولار أمريكي لمساعدة ما يقرب من 46 ألف طفل وعائلة في الحدود السورية والجهات المحيطة بها، وأطلقت مبادرة في عام 2013 عندما عانت المخيمات في لبنان والأردن من ظروف الشتاء القاتلة.

كما قدمت المبادرة سلسلة من المساعدات الإنسانية على شكل غذاء وأدوية وكساء للأسر التي استقرت في تلك المخيمات في ذلك الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم المؤسسة أيضًا ما يقرب من 104 مشروعًا في بلدان مختلفة ، بغض النظر عن العرق أو الجنس أو المعتقدات الدينية، كما تعتبر من المؤسسات الخيرية والحكومية والتعليمية التي تكافح الفقر.

شاهد أيضًا: كيفية تقديم شكوى للنيابة العامة السعودية

كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

يمكن التسجيل للحصول على المساعدة من المؤسسة عن طريق الدخول على رابط الموقع الرسمي وهو موقع إلكتروني متاح لجميع المواطنين السعوديين، ومن ثم اتباع بعض الخطوات للتسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تشمل ما يلي:

  1. انقر هنا للدخول إلى الموقع الرسمي لمؤسسة الوليد بن طلال.
  2. انقر فوق رمز تسجيل الدخول الجديد.
  3. أدخل جميع البيانات المطلوبة في الحقول المقابلة، بما في ذلك:
  • الاسم الكامل رباعي
  • رقم الهاتف المحمول الشخصي.
  • عنوان البريد الإلكتروني حيث يمكن الاتصال بمقدم الطلب للتسجيل.
  • رقم الهوية الوطنية (رقم البطاقة الشخصية).
  • حساب تويتر الشخصي.

شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

بعد التعرف على كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، يجب على الفرد استيفاء مجموعة من شروط مساعدة الوليد بن طلال الخيرية قبل التسجيل وتعتبر من الأمور المهمة ومنها ما يلي:

  • يجب ألا يتجاوز دخل الشخص المتقدم للتسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 3000 ريال سعودي.
  • أن يكون الشخص المتقدم للتسجيل في هذه المؤسسة ليس لديه منزل أو سيارة في المملكة العربية السعودية.
  • المستفيدون من دعم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لا يستوفون شروط وزارة الإسكان السعودي.
  • يتعهد الشخص المتقدم للتسجيل في المؤسسة بعدم بيع أو تأجير منزل أو سيارة بعد الحصول عليهم من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  • أن يتم تقديم طلبات المساعدة لدعم طلبات السيارة أو السكن إلى مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية مرة واحدة فقط.

رقم هاتف مؤسسة الوليد بن طلال

إذا كنت ترغب في الاستفسار عن بعض المعلومات حول المساعدة التي تقدمها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، فيمكنك الاتصال برقم هاتف المؤسسة وهو 966112110000 لحل جميع المشاكل التي يتعرض لها الفئات المقدمة للتسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

قد يهمك أيضًا: كيفية استخراج سجل تجاري في السعودية وطباعته بالتفصيل

قدمنا لكم في مقالتنا كيفية التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ورابط التسجيل والشروط التي وضعتها المؤسسة لمن يسحقون الإعانة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X