موسوعة عربية شاملة

التخلص من رائحة الثلاجة

كيفية التخلص من رائحة الثلاجة حيث تعاني السيدات بصفة دائمة من مشكلة رائحة الثلاجة، وتنتج تلك الروائح من عدة أسباب مثل الاحتفاظ ببعض الأطعمة ذات الرائحة القوية مثل الشمام والفجل أو الاحتفاظ بأوعية الطعام من دون إغلاقها بإحكام كما يمكن أن تتكاثر البكتيريا في الثلاجة إذا لم يتم تنظيفها جيداً وللتخلص من الروائح غير المرغوب فيها داخل الثلاجة يجب أن نبدأ بتنظيفها باستخدام بعض المكونات الخاصة  واليوم سوف نتعرف على كيفية التخلص من روائح الثلاجة .

كيفية التخلص من رائحة الثلاجة :

الشوفان: يساعد الشوفان في إمتصاص الروائح السيئة من الثلاجة، ولهذا فيمكن أن نضع كوباً صغيراً مملوءاً بالشوفان في الثلاجة وتركه فيها كي نتخلص من الرائحة بشكل نهائي.

الخل: حيث يعمل الخل كمعقم وممتص جيد للرائحة ومن الممكن استخدامه بطريقتين وهو أن نستخدم خليط الخل مع الماء لمسح الثلاجة من الداخل، أو نضع كوباً أو وعاء فيه كمية من الخل، ونتركه داخل الثلاجة حتى تختفي الرائحة.

الفانيلا السائلة: حيث لإخفاء رائحة الثلاجة بوقت قصير نمسح الأرفف والأدراج بفوطة عليها القليل من الفانيلا، وبذلك تصبح رائحة الثلاجة مثل الفانيلا.

الفحم: نضع كوباً فيه كمية من الفحم داخل الثلاجة، وذلك لأن الفحم له خاصية إمتصاص قوية بالتالي سوف يمتص الروائح من الثلاجة.

عصير الليمون: نضع قطنة مشربة بعصير الليمون داخل الثلاجة، وذلك للتخلص من الرائحة السيئة المتواجدة بالثلاجة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.