كيفية استرجاع حساب ببجي المخترق بسهولة 2021

استرجاع حساب ببجي المسروق

كيفية استرجاع حساب ببجي المخترق أو المسروق بسهولة، يعاني العديد من محبي لعبة ببجي مؤخرًا من مشكلة كبيرة جدًا وهي سرقة الحساب، فالأشخاص يعملون بجد لتحسين حساباتهم على اللعبة ولكن في النهاية يفاجئون بسرقة الحساب أو اختراقه، سنتعرف اليوم من خلال مقالنا على كيفية استرجاع حساب ببجي المسروق.

لماذا يتم سرقة حساب ببجي؟

برأيك هذه المشكلة ظاهرة طبيعية ولا داعي للقلق بشأنها، لكن إذا فكرت بها قليلاً فإن المشكلة ستشمل السبب وهو سبب أخذ قراصنة الإنترنت لحساب اللعبة.

نعلم جميعًا أن PUBG هي لعبة تقوم على الحرب وقتل الأعداء لذلك عندما تدخل اللعبة ستواجه صراعات مع أشخاص آخرين يلعبون اللعبة والمثير للدهشة أن الصراع أحيانًا يكون خارج نطاق اللعبة يمتد إلى الواقع ويشكل خطرًا وهذا سيجعل أعدائك يبحثون عن طريقة لإنهاء الحساب في اللعبة والتي لا يمكن القيام بها إلا عن طريق السرقة.

والشيء الآخر الذي يجعل حسابك يسرق هو مستواك في اللعبة فكلما ارتفع المستوى وكان له قيمة كبيرة في القتل زادت نسبة السرقة كما يقوم البعض ببيعه بمبالغ مالية كبيرة.

كيف يتم سرقة حساب ببجي

بعد أن ناقشنا أسباب رغبة الأشخاص في سرقة حسابك فلنتحدث الآن عن كيفية سرقة حسابك حيث يتم سرقة الحساب بعدة طرق منها:

من أسهل الطرق لسرقة الحساب هو عدم فتح قفل الحساب وتركه مفتوح وهو أمر خطير، في بعض الأحيان قد تنفد بطارية هاتفك أثناء اللعب لذلك تقرر الحساب مع شخص آخر (ربما صديقك) ثم تنسى قفل حساب بعد انتهاء اللعبة يقوم الشخص بالدخول إلى إعدادات الحساب وإجراء التغييرات.

ومع ذلك سواء كنت تلعب اللعبة على هاتف شخص آخر أو على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإن خطر إبقاء حسابك مفتوحًا أكبر من ذلك، يتم استخدام هذه الطريقة من قبل المتخصصين في مجال قراصنة الإنترنت الذين يستهدفون جميع الحسابات المفتوحة على الجهاز ويخترقونها عن طريق إرسال مجموعة من الفيروسات على شكل ملفات أو صور عادية مرسلة على فيسبوك أو الإنترنت مثل البريد الإلكتروني مرة واحدة بعد إدخاله سيتم اختراق حسابك ليس فقط حساب PUBG mobile ولكن أيضًا جميع الحسابات المفتوحة على الجهاز.

كيفية استرجاع حساب ببجي مخترق

إذا كنت تريد معرفة كيفية استرجاع حساب ببجي المسروق أو المخترق فلا داعي للقلق فلا توجد مشكلة بدون حل يمكنك استرداد حسابك من خلال بعض الطرق التالية:

أولاً: تسمح لك اللعبة بالتواصل مع إدارة اللعبة عندما تواجه أي مشاكل في اللعبة، لذلك فهذه الطريقة هي الحل الأمثل لاسترجاع الحسابات دون أي مشاكل ما عليك سوى الاتصال بالإدارة عن طريق البريد أو من خلال صفحة الاتصال الخاصة باللعبة.

ثانيًا: يمكنك استخدام Gmail في استرجاع حساب ببجي، ولكن إذا كنت تريد استخدام هذه الطريقة فيجب عليك أول مرة في بداية اللعبة تسجيل الدخول من خلال Gmail، إذا أجريت هذه العملية في البداية، فيمكنك بسهولة استرداد حساب PUBG المسروق، فقط اضغط على “نسيت كلمة المرور” في اللعبة وأدخل بريدك الإلكتروني في Gmail بعد ذلك، ستتلقى رسالة في Gmail تدعوك إلى تغيير كلمة مرور حسابك حتى إذا قام اللص بتغيير كلمة المرور فستستعيد حسابك.

قد يهمك أيضًا

هذه هي أفضل طرق وأكثرها فاعلية التي يمكن استخدامها من اجل استرجاع حساب ببجي المخترق أو المسروق بسهولة قد تكون أي طريقة أخرى بخلاف هاتين الطريقتين مجرد كذبة أو قد تسبب مشاكل أخرى في حسابك.
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.