احتفالات رأس السنة في دبي 2021 أماكن حفلات الكريسماس

احتفالات رأس السنة في دبي

أفضل الأماكن التي ستقام فيها احتفالات رأس السنة في دبي عام 2021، يعد يوم رأس السنة هو مصدر الفرح والسعادة في قلوب الجميع، فالملايين من المواطنين في دولة الإمارات العربية ينتظرون العام الجديد خاصة في دبي الرائعة لأنها من أجمل الدول التي تقام بها احتفالات استقبال العام الجديد، لأن هذا اليوم يمثل نقطة البداية السعيدة لدخول العام الميلادي الجديد ونتمنى أن يكون أجمل من العام السابق، نذكر لكم في مقالتنا اهم أماكن احتفالات رأس السنة في دبي.

احتفالات رأس السنة في دبي

دبي واحدة من أكثر المدن العالمية كثافة سكانية في العالم واشهرهم في الاحتفالات بموسم أعياد الكريسماس، وعندما تقام الاحتفالات يأتي السياح من جميع أنحاء العالم لزيارتها، لا تقتصر هذه المدينة على إقامة احتفالات رأس السنة الجديدة فهي أيضًا إحدى المدن العالمية التي تستضيف مختلف الاحتفالات الراقية، ويتم تنظيم هذه الاحتفالات من قبل الدولة نفسها ويأتي إلى هنا مشاهير ونجوم من جميع الدول.

أماكن احتفالات رأس السنة بدبي

هناك العديد من الأماكن احتفالات رأس السنة في دبي بالإضافة إلى الألعاب الراقية والعروض الموسيقية والمدن والمطاعم التي تساهم في تنظيم وتوفير المشروبات والمأكولات كما يقوم بعض المشاهير أيضًا بإقامة حفلات غنائية، ومن بين هذه الأماكن:

برج خليفة

برج خليفة من أشهر المعالم لإقامة احتفالات رأس السنة في دبي، كما أنه أطول ناطحة سحاب في العالم يبلغ طوله 828 مترًا ويقع وسط دبي، يشهد الأحداث الرائعة التي ينتظرها ملايين الأشخاص حول العالم ليلة رأس السنة، حيث تحتفل شركة إعمار برأس السنة الجديدة 2021 بعرض مذهل للألعاب النارية وأضواء ليزر مصحوبة بعرض مبهر لنافورة برج خليفة، ويمكن الاستماع باحتفالات برج خليفة عبر الإنترنت أو في جميع أنحاء العالم.

القرية العالمية

  • احتفالات مهرجان القرية العالمية ابتداءً من الأسبوع الثاني من ديسمبر، بحيث يمكن للزوار الاستمتاع بأكبر مجموعة من العروض والأمسيات الترفيهية خلال المهرجان.
  • توفر “القرية العالمية” لمحبي التسوق متعة شراء وشراء أكثر الهدايا الأصلية في المدينة، حيث يوجد هنا أكثر من 3500 متجر و 26 جناح.
  • بالنسبة لأولئك الذين يحبون الطعام فإنهم يواعدون أجمل الأطعمة في العالم ويستمتعون بالألعاب النارية والعروض الخاصة والتجارب المثيرة في أكبر مدينة ملاهي في المنطقة أثناء تصوير مشاهد عيد الميلاد الأكثر إثارة برفقة سانتا صورة فوتوغرافية.
  • تضم القرية العالمية حدائق ترفيهية وأسواق منتجات حول العالم.
  • أما عن “فستيفال بارك” التي تجمع ثقافات مختلفة ففي احتفالات رأس السنة يمكن للزوار اكتشاف أماكن مختلفة في العالم في غضون ساعات قليلة وتتميز بأنها تعكس أجمل المعالم السياحية.

برج العرب وجزيرة نخلة

  • أحد الأماكن الخاصة للاستمتاع ب احتفالات رأس السنة في دبي 2021، ومشاهدة عرض الألعاب النارية في وسط مدينة جميرا كما انه من أجمل وأضخم عروض الألعاب الضوئية.
  • يُعرف برج العرب بكونه ثالث أطول وأفخم فندق في العالم وقد تم تصميمه كأفضل وأفضل فندق 7 نجوم وتم تصميمه شكل أشرعة على شاطئ جميرا.
  • كما أن شاطئ الكايت بيتش هو أفضل وجهة لمشاهدة العرض أمام البرج الشهير.

فندق أتلانتس

يقع فندق أتلانتس على رأس جزيرة النخلة في دبي ويشتهر المكان بحديقته المائية الضخمة وخليج الدلافين، وهو مكان ومميز  لإقامة احتفالات رأس السنة في دبي 2021، وقد قام بالكثير من الاستعدادات لساعة السعادة طوال شهر ديسمبر.

وذكر الفندق في موقعه على الإنترنت أن عيد الميلاد في اتلانتس هو لحظة فريدة وساحرة و مبهجة ويتجول سانتا كلوز حول المنتجع بالإضافة إلى تقديم عشاء عيد الميلاد اللذيذ والعديد من المناسبات المناسبة الأنشطة والعروض الرائعة لجميع أفراد الأسرة.

قد يهمك أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021 للعائلة والأصدقاء والحبيب

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.