كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف، اصبحنا في عصر التكنولوجيا والإنترنت لا يوجد شخص اليوم بلا حساب عبر موقع الفيس بوك، فهو من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي ويومياً يسجل به آلاف الأشخاص، سنتعرف في مقالتنا على كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف.

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف من خلال الموقع

يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد عبر الفيس بوك دون إدخال رقم هاتف كالاتي:

  1. انقر هنا للذهاب إلى Facebook.
  2. انقر فوق الزر إنشاء حساب جديد.
  3. أدخل واملأ المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب جديد في حقول نموذج التسجيل، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد والجنس. انقر فوق الزر “تسجيل“.
  4. انتقل إلى البريد الإلكتروني المستخدم وافتح الرسالة التي تحتوي على رابط التأكيد المرسل من Facebook لإكمال عملية إنشاء الحساب

طريقة إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف من خلال التطبيق

  1. في البداية يجب عليك الدخول إلى تطبيق Google Play وتنزيل تطبيق Facebook.
  2. يتم فتحه على الهاتف لعرض واجهة تطبيق Facebook.
  3. تظهر واجهة تسمح لك بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حساب اختر “إنشاء حساب جديد” من الخيارين.
  4. يجب عليك إكمال الخطوات المتبقية لإنشاء حسابك. سيطلب منك فيسبوك إدخال اسم المستخدم الخاص بك، ثم اسمك، ثم يطلب منك إدخال رقم هاتفك، أو يمكنك استبداله برسالة بريد إلكتروني، وبما أنك تريد إنشاء حساب لا يستخدم رقم هاتف، يمكنك إدخاله في الموقع المحدد بريدك الإلكتروني.
  5. سيطلب منك تقديم معلومات إضافية مثل تحديد الجنس وتحديد العمر، ثم سينقلك التطبيق إلى واجهة أخرى.
  6. سيقوم فريق الدعم الفني في فيسبوك بإرسال رقم التأكيد إلى بريدك الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني ، قم بإدخال هذا الرقم على الواجهة المعروضة في تطبيق الفيس بوك.
  7. سيفتح Facebook حسابك الجديد لبدء تلقي وإرسال رسائلك، والتواصل مع أشخاص آخرين حول العالم.

كيفية تحميل تطبيق فيس بوك

  • يمكنك تنزيل تطبيق Facebook من أحد المتاجر، أو يمكنك الدخول إلى متجر Google Play على هاتفك وإدخال اسم التطبيق “تطبيق Facebook” في مربع البحث وسيظهر التطبيق مخصص لك للتنزيل.
  • هناك أيضًا إصدار بسيط من تطبيق Facebook Lite إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتنزيل التطبيق الرئيسي، فيمكنك تنزيله على جهازك.
  • يمكنك أيضا تحميل التطبيق عن طريق الدخول إلى محرك بحث جوجل ثم إدخال اسم تطبيق فيسبوك في خانة البحث لعرض الرابط أو الرابط لتنزيله يجب إدخال هذا الرابط وتنزيل تطبيق فيسبوك والبدء في إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف.

قد يهمك أيضًا

قدمنا لكم كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف نتمنى لكم تجربة ممتعة عبر فيس بوك للتواصل مع الأشخاص الآخرين من حولك وإرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والتسجيلات.

شارك المقال
X