إزالة رائحة أكلات شم النسيم من اليدين

كيفية إزالة رائحة أكلات شم النسيم من اليدين حيث لا يمكن تناول أكلات شم النسيم دون استخدام اليدين في الإمساك بالرنجة والأسماك المملحة والبصل الأخضر والتي لا غنى عنها في شم النسيم ولكن بعد الاستمتاع بالطعام فهناك هناك مشكلة مزعجة وهي رائحة اليدين التي ما زالت بعد غسلها جيدًا بالماء والصابون تحمل رائحة البصل والأسماك واليوم سنتعرف على أهم طرق لإزالة الروائح من اليدين بكل سهولة .

كيفية إزالة رائحة أكلات شم النسيم من اليدين :

الطريقة الأولي: فقط افركي يديك بقشر الليمون النظيف المعصور أو بقشر البرتقال أو اليوسفي، خاصة الأظافر واتركيها دقيقة، ثم اشطفي يديكِ بماء فاتر وستجدين رائحة الزفارة اختفت.
الطريقة الثانية : كل ما هو عليكي إفركي يديك بملعقتين ملح خشن أو بكينج صودا “بيكربونات”، بعد غسلها بالماء والصابون لمدة 30 ثانية، ثم اشطفيها مرة أخرى بالماء والصابون.
الطريقة الثالثة : فقط فقومي بغلي مقدارا من أعواد القرفة والفانيليا والنعناع،ثم إتركيها تبرد تمامًا، ثم انقعي يديك داخل الماء لمدة دقيقة ونظفي أظافرك بها جيدًا.
الطريقة الرابعة: النعناع والليمون والريحان، افركي أوراق الريحان والنعناع مع عصير نصف ليمونة، وادعكي يديك بهما جيدًا، وإتركيهم قليلاً ثم اشطفيهم بالماء الفاتر.
الطريقة الخامسة: امسحي يديك على سطح من الاستانلس استيل لمدة دقيقة، وهي طريقة مشهورة لإزالة روائح السمك والزفارة العالقة في اليدين، ثم اشطفي يديكِ بالماء والصابون جيدًا.

مواضيع ذات صلة