جميع أنظمة اتصالات باقات المكالمات والإنترنت 2020

نعرض لكم جميع أنظمة اتصالات التي تقدمها الشركة لعملائها في الوقت الحالي، حيث يفضل أغلب العملاء اتباع نظام محدد في الدقائق والنت بدلاً من الاستخدام العشوائي للخط، وذلك لأن الأنظمة والباقات تعمل على توفير الأموال، وخصوصاً للأشخاص الذين يستخدمون الهاتف بشكل يومي لفترات طويلة، سواء للإنترنت أو المكالمات، ومن الجدير بالذكر أن شركة اتصالات مصر تُقدم العديد من الأنظمة المميزة والمختلفة، ويستطيع كل عميل أن يختار النظام المناسب له بكل حرية، كما يمكن التحويل بين الأنظمة في أي وقت.

أنظمة اتصالات

إن جميع أنظمة اتصالات مصر (Etisalat Misr) مميزة وسعرها مناسب جداً وموفرة، يمكنكم اختيار الملائم منها حسب رغبتكم وإمكانياتهم، حيث توفر العديد من الأنظمة المختلفة لكي تتناسب مع جميع العملاء، إليكم أفضل أنظمة اتصالات:

أنظمة حكاية ميكس

  • نظام حكاية ميكس 25: الاشتراك الشهري في هذا النظام يكون بـ 25 جنيه، يحتوي على 500 ميكس، و200 ميجا بايت لاستخدام الواتساب، للإشتراك في هذا النظام قم بالاتصال على هذا الكود #25*689*.
  • نظام حكاية ميكس 35: الاشتراك الشهري في هذا النظام يكون بـ 35 جنيه، يحتوي على 850 ميكس، و200 ميجا بايت لاستخدام الواتساب، للإشتراك في هذا النظام قم بالاتصال على هذا الكود #35*689*.
  • نظام حكاية ميكس 50: الاشتراك الشهري في هذا النظام يكون بـ 50 جنيه، يحتوي على 1400 ميكس، و200 ميجا بايت لاستخدام الواتساب، للإشتراك في هذا النظام قم بالاتصال على هذا الكود #50*689*.
  • نظام حكاية ميكس 70: الاشتراك الشهري في هذا النظام يكون بـ 70 جنيه، يحتوي على 2200 ميكس، و200 ميجا بايت لاستخدام الواتساب، للإشتراك في هذا النظام قم بالاتصال على هذا الكود #70*689*.

نظام دماغ تانية

يعتبر هذا النظام من أفضل أنظمة اتصالات الشهرية، حيث يقوم العمل بتفصيل الباقة وتحديد خدماتها كما يريد، فهو يحدد عدد الدقائق التي يحتاج إليها، والميكسات والميجا بايت للإنترنت.

نظام أهلا بلدنا

هذا النظام خاص فقط بأهالي محافظات الوجه البحري، والنظام عبارة عن التحدث 6 دقائق بـ 14 قرش للدقيقة في اليوم، وسوف تحصل على هدية 120 دقيقة لكل شبكات المحمول في مصر، تبدأ من منتصف الليل وتنتهي الخدمة في الثالثة مساءاً.

أنظمة أهلا

جميع أنظمة اتصالات مميزة، ولكن من أكثر الأنظمة التي يتابعها العملاء هي أنظمة أهلاً المختلفة، حيث يحتوي النظام على عدة انظمة وعروض وباقات مختلفة كالآتي:

  • نظام أهلا 3 قروش: الاشتراك الأسبوعي في هذا النظام يكون بـ 9 جنيهات، يكون سعر الدقيقة لشبكة اتصالات والميجابايت 3 قروش فقط، و 19 قرش للدقيقة لكل شبكات المحمول في مصر، يتم الاشتراك في هذا النظام من خلال الاتصال على 525.
  • نظام أهلا كل حاجة: الاشتراك الأسبوعي في هذا النظام يكون بـ 12 جنيه، يحتوي هذا النظام على 420 دقيقة لأي رقم اتصالات، 40 رسالة قصيرة لأي رقم اتصالات، يتم الاشتراك في هذا النظام من خلال الاتصال على 525.
  • نظام أهلا طوال اليوم: الاشتراك اليومي في هذا النظام يكون بـ 2.5 جنيه، يحتوي هذا النظام على 120 دقيقة لأي رقم اتصالات، 40 رسالة قصيرة لأي رقم اتصالات، 4 ميجا بايت للإنترنت، يتم الاشتراك في هذا النظام من خلال الاتصال على 525.
  • نظام كله بـ 14 قرش: يمكنكم تحويل نظام اتصالات 14 قرش، يكون الدقائق والمكالمات والإنترنت في هذا النظام بـ 14 قرش فقط للدقيقة والرسالة، يتم الاشتراك في هذا النظام من خلال الاتصال على #14*.

قد يهمك أيضًا: جميع أنظمة WE للمكالمات والإنترنت وكيفية الاشتراك بها 2020

عرضنا لكم جميع أنظمة اتصالات مصر (Etisalat Misr) المتاحة لعام 2020، يمكنكم الآن اختيار النظام المناسب لكم من ضمن هذه الأنظمة، ويسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم، وسوف نجيب عليكم في أسرع وقت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.