أكواد باقات نت فودافون سوشيال ميديا بالتفصيل 2021

أكواد باقات نت فودافون

جميع أكواد باقات نت فودافون سوشيال ميديا والباقات الأسبوعية، ومع التطور التكنولوجي والتواصل الاجتماعي وفرت شركة فودافون خدمة الإنترنت ووفرت العديد من الباقات وتسهيل الاشتراك فيها، ونتحدث اليوم عن تفاصيل باقات السوشيال ميديا بالتفصيل.

باقات النت في فودافون

قدمت شركة فودافون العديد من الأنظمة التي تكفي احتياجات العميل من خلال الخطوط وبأسعار جيدة للسوشيال ميديا وعليك باختيار الباقة التي تناسب استهلاكك من تلك العروض التي تقدمها الشركة للباقات كما يلي.

أكواد باقات نت فودافون سوشيال ميديا

  • باقة فودافون انترنت 1 جنية: وهي واحدة من باقات فودافون السوشيال وتمنح العميل 25 ميجا بايت في الشهر، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #21*2000*.
  • باقة فودافون انترنت 3.5 جنية: وهي من باقات فودافون السوشيال وتمنح العميل 100 ميجا بايت في الشهر، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #27*2000*.
  • باقة فودافون انترنت 5 جنية: وهي من باقات فودافون السوشيال وتمنح العميل 500 ميجا بايت في الشهر، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #230*2000*.

أكواد باقات نت فودافون بالوقت

  • باقة فودافون انترنت 75 قرش: وتعد من أهم باقات فودافون بالوقت على الإنترنت حيث تمنح العميل ساعة واحدة على النت، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #01*2000*.
  • باقة فودافون انترنت 1.5 جنيه: وهي من باقات فودافون بالوقت على الإنترنت حيث تمنح العميل ثلاث ساعات على النت، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #03*2000*.
  • باقة فودافون انترنت 2.5 جنيه: وتعتبر من أهم باقات فودافون بالوقت على الإنترنت حيث تمنح العميل ست ساعات على النت، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #06*2000*.

أكواد باقات نت فودافون الأسبوعية

  • باقة فودافون انترنت 2 جنيه: وهي من باقات فودافون الأسبوعية والتي تمنح العميل 50 ميجا بايت في الأسبوع، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #72*2000*.
  • باقة فودافون انترنت 3 جنيه: وهي من باقات فودافون الأسبوعية والتي تمنح العميل 100 ميجا بايت في الأسبوع، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #73*2000*.
  • باقة فودافون انترنت 7 جنيه: وهي من باقات فودافون الأسبوعية والتي تمنح العميل 350 ميجا بايت في الأسبوع، وللاشتراك في الباقة اطلب كود #77*2000*.

مميزات باقات فودافون سوشيال ميديا

تتميز باقات النت من فودافون بترحيل الوحدات المتبقية من الإنترنت في الاشتراك الحالي للشهر التالي، وليتم ترحيل الوحدات للشهر التالي يجب أن يكون العميل جدد الاشتراك في نفس الباقة قبل الميعاد الذي حددته الشركة للتجديد.

قد يهمك أيضًا

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X