موسوعة عربية شاملة

أفكار لتزيين طاولات الزفاف بالورد

كل عروسة بتحلم بهذا اليوم وتتمنى أن يكون أحلى يوم وأيضا تريد كل عروس ان ترى مكان الفرح في منهى الشياكة والروعة ولذلك نحن سنعرض عليكم اليوم أفكار لتزيين طاولات الزفاف بالورد بطرق مختلفة ورائعة حتى تصبح القاعة في منتهى الجمال .

أفكار لتزيين طاولات الزفاف بالورد

أفكار تزيين طاولات الزفاف
أفكار تزيين طاولات الزفاف

طرق تزيين طاولات الزفاف بالزهور :

زهور بألوان الباستيل : حيث يمكن استخدام الزهور بألوان الباستيل الكثيرة مثل الوردي الترابي والذي يلائم الحفلات الكلاسيكية والتي تشبه زفاف الأميرات ومن أشهر أنواع الزهور المناسبة لهذا النوع زهرة التيوليب وأيضا زهرة الماجنوليا وزهرة اقحوان وبسلة الزهور مع مجموعة من البراعم الزهرية النامية .

يناسب الطاولات المزينة بألوان الباستيل استخدام المفارش الملونة بدرجات اللون الوردي أو البنفسجي الفاتح واللون الفضي ، مع أكواب من الكريستال كذلك الصواني الفضية القيمة والاطباق المزخرفة بالنقوشات الكلاسيكية .

كما يزيد من رقة الزهور بألوان الباستيل الرقيقة تقديم علب الحلوي الصغيرة المزينة بالشرائط الوردية من قماش الحرير والدانتيل  مع بطاقات دعوة بيضاء مزينة باللون الوردي  كما يقترح تقديم أطباق الطعام من اختيارات المطبخ الفرنسي

2

الزهور التقليدية الآرت ديكو :  تستخدم الزهور الكلاسيكية التي كانت تستخدم في حفلات الزفاف قديما والتي يرشح لها استخدام زهرة الملفوف الوردي مثل زهور شقائق النعمان وأزهار النرجس والتي يمكن وضعها في مزهرية كبيرة على شكل صدفة المحاركمايمكن استخدام اللون الذهبي أوالأبيض مع الألوان الخشبية .

يناسب هذا النمط من تزيين الطاولات تقديم الحلوى في جرة ذهبية  وأيضا حامل شموع بنفس النوع واللون أما بطاقات الدعوة تكون بيضاء مع حواف ذهبية وينصح بتقديم الطعام للضيوف من اختيارات المطبخ الإسترالي الحديث .

مع أجمل الامنيات السعيدة

3

أفكار لتزيين طاولات الزفاف بالورد

قد يعجبك ايضا