أسباب تهنيج لعبة ببجي وطرق حلها بسهولة 2020

أسباب تهنيج لعبة ببجي متعددة ولها أكثر من سبب حيث يعاني عدد كبير من لاعبي ببجي (PUBG) من حدوث تهنيج وتقطيع أثناء تشغيل اللعبة، وخصوصاً الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر في اللعب أو هواتف المحمول القديمة، حيث تكون الأجهزة غير قادرة على استيعاب اللعبة وتشغيلها بشكل طبيعي، وسوف نعرض لكم  الآن بعض الأسباب الرئيسية المسؤولة عن تهنيج اللعبة، ونبحث معاً عن حلول لها من أجل تسريع اللعبة، لكي تستطيعوا الاستمتاع باللعبة، حيث إن تهنيج اللعبة يُسبب الشعور بالملل كما إنها يؤدي لخسارة اللاعب.

أسباب تهنيج لعبة ببجي

لقد ذكرنا لكم إن هناك عدة أسباب رئيسية تُسبب بطئ وتهنيج وتقطيع في اللعبة، وسوف نعرض لكم الآن هذه المشاكل بشيء من التفصيل، لكي تتمكنوا من فهم السبب والعمل على حله.

1- احتواء الهاتف على عدد كبير من التطبيقات

من المعروف أن زيادة عدد التطبيقات في أجهزة الأندرويد تؤدي إلى حدوث بطئ وتهنيج في الجهاز بشكل عام، وبالتالي تؤثر على لعبة ببجي PUBG وتؤدي إلى حدوث تهنيج أثناء اللعب، ولهذا يجب أن يكون الجهاز يحتوي على مساحة فارغة، ولا تكون مساحة التخزين ممتلئة على آخرها.

ويعتبر هذا سبب الرئيسي من اسباب تهنيج لعبة ببجي عند كثير من اللاعبين، لأن معظم الأشخاص يقومون بتحميل التطبيقات دون حاجة لها على الهاتف ومليء مساحة التخزين، ويمكنكم حل هذه المشكلة بسهولة من خلال تفريغ مساحة في التخزين ومسح التطبيقات الغير ضرورية، وسوف تساعد هذه الخطوة في تسريع اللعبة وأيضاً تسريع الهاتف ككل.

2- استخدام الهواتف القديمة ضعيفة الإمكانيات

من المعروف إن هواتف المحمول القديمة تكون ضعيفة الإمكانيات ولا تتماشى مع عدد كبير من التطبيقات والالعاب الحديثة، حيث تُسبب بطئ وتهنيج شديد في الجهاز، وذلك يحدث بسبب ضعف المعالج الموجود في الهاتف وعدم قدرته على التماشي مع احتياجات اللعبة.

ايضاً هذا من أسباب تهنيج لعبة ببجي PUBG mobile التي لا يعرفها الكثيرون، ويمكنكم حل هذه المشكلة من خلال تحميل برنامج تحسين الجرافيك GFX Tool، ويعمل هذا التطبيق على تسريع لعبة ببجي وتحسين اللعب، وذلك من خلال تحسين قدرة الهاتف في التعامل مع إعدادات اللعبة.

كما يساعد هذا التطبيق في تحسين جودة تصميمات اللعبة وضبط الألوان والتحكم في شكل اللعبة بطريقة سهلة من خلال عدة خيارات وخطوات بسيطة.

3- بطء شبكة الإنترنت

ايضاً من اسباب تهنيج لعبة ببجي سرعة الإنترنت، حيث يتم لعب ببجي من خلال الإنترنت، ولهذا تعتمد سرعة اللعبة بشكل كبير على سرعة الإنترنت، فإذا كان لديك مشكلة بطء في النت بالتالي سوف يؤثر بالسلب على سرعة وتحميل اللعبة، ويمكنك حل هذه المشكلة من خلال الاشتراك في باقات إنترنت كبيرة وسريعة.

4- ارتفاع البنج في لعبة ببجي

إن ارتفاع البنج من اسباب تهنيج لعبة ببجي التي يعاني منها الكثيرون، ومن الجدير بالذكر أنه يحدث بسبب حدوث مشاكل وبطئ في شبكة الإنترنت، ولهذا يمكنكم حل هذه المشكلة أيضاً من خلال علاج مشاكل الإنترنت المتاح لديكم، ويمكنكم القيام بذلك من خلال منع تحميل أي من التطبيقات أو تشغيل فيديوهات، لأنهم من أكثر الأشياء التي تسحب سرعة الإنترنت المتوفرة.

مواضيع متعلقة بلعبة ببجي

انتهى المقال اعزائي القراء عرضنا لكم فيه أهم أسباب تهنيج لعبة ببجي (PUBG mobile) وطرق حلها بكل سهولة، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض، وسوف نكون بانتظار جميع اسئلتكم واستفساراتكم حول اللعبة، وسوف نجيب عليكم في اسرع وقت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.