موسوعة عربية شاملة

تثبيت أحمر الشفاه

طرق تثبيت أحمر الشفاه حيث تعاني الكثير من السيدات بأنها تقوم بوضع أحمر الشفاه وبعد فترة قصيرة فيزول بسرعة وهي تريد الاحتفاظ بجاذبية اللون وبشكل خاص عندما تكون في المناسبات مثل الأفراح والحفلات وتشعر بالحرج نتيجة لزوال اللون ونحن سوف نتعرف على أهم الطرق لتثبي أحمر الشفاه حتى تظهري بمظهر جذاب وجميل ويستمر لمدة طويلة .

طرق تثبيت أحمر الشفاه

حيث يجب في البداية بتخليص الشفاه من الخلايا الميتة والجافة لكي تحصلي على ملمس ناعم وجميل .

كما يجب وضع القليل من البودرة على الشفاه إذا ستلاحظين زوال اللون وسوف يعطي لون مميز ويستمر لمدة أطول .

يجب معرفة جميع أنواع احمر الشفاه حيث يوجد روج مطفي وهو يجعل الشفاه جافة .

كما يجب تحديد الشفاه بقلم التحديد وهذا التحديد يجعل الروج يدوم لفترة أطول ويجعل مظهر الروج افضل .

ويجب وضع مكعبات من الثلج على الشفاه قبل وضع الروج لأن بدوره إغلاق المسام مما يقلل من خطورة المواد الكيميائية التي تتواجد في منتجات التجميل .

يعد العسل هو من المرطبات الطبيعية المميزة والمرطبة للشفاه .

قبل وضع الروج فيجب وضع مرطب الشفاه وهذا هو ضروري حيث بدوره يجعل الشفاه مرطبة بشكل جيد وطبيعي .

وإذا كان احمر الشفاه من النوع الغير ثابت ويضع علامات على الكوب أثناء الشرب فقط قومي بوضع منديل مبلل على المكان الذي سوف يشرب منه ولن يتكرر تلك العلامة على لكوب مرة أخزي .

كما يجب وضع أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة حيث أن تلك الطريقة تسهل من وضع طبقات خفيفة من أحمر الشفاه وبدور الشفاه سوف تمتص اللون وتجعلها تبدو بمظهر أفضل

وعند استعمال أحمر الشفاه يجب أن يكون لديكي مناديل ورقية حيث عندما تتواجد بعض علامات التلطيخ من أحمر الشفاه فيجب إزالتها بسرعة وتصليحها بسرعة .

وعند وضع أحمر شفاه ذات لون قوي فيجب عدو وضع ماكياج كثيف في العين أو الوجه ولكن من المفضل أن يكون الماكياج خفيف حيث أن أحمر الشفاه سيكون فوي ولن يحتاج الوجه لأي نوع من الماكياج .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.