موسوعة عربية شاملة

فيتيسه أرنهيم ضد زولت وارجم

في بطولة الدوري الأوروبي وفي قمة مرتقبة بين فريقين من الفرق التي تطمح في تقديم مستوي جيد ومشرف في البطولة الأوروبية فريق فيتيسه أرنهيم الفريق الهولندي الجيد أمام الفريق العنيد البلجيكي زولت وارجم في لقاء منتظر.

فيتيسه أرنهيم وزولت وارجم
فيتيسه أرنهيم ضد زولت وارجم

موعد لقاء فيتيسه أرنهيم وزولت وارجم

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للقاء فيتيسه أرنهيم وزولت وارجم

المباراة سوف تنقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وأيضا العديد من القنوات الأوروبية.

نبذة عن فريق فيتيسه أرنهيم

في البداية مع الفريق الهولندي نادي فيتيسه أرنهيم الذي تأسس في عام 1892 ويعتبر من أعرق الفرق في هولندا حيث يلعب الفريق على ملعب غيلريدوم الذي يتسع لأكثر من 26 ألف متفرج،  نادي فيتيسه وعلى الرغم من عراقته وانه من أقدم الآندية في هولندا إلا انه من أندية الوسط في هولندا وحقق لقب وحيد في بطولة كأس هولندا عام 2016 ويشارك على آثر ذلك في بطولة الدوري الأوروبي وللمرة الأولي في تاريخ النادي.

ويعتبر ملعب النادي من أفضل الملاعب في العالم حيث ان الملعب له سقف مغطي بالكامل وأرضية الملعب يمكن تحريكها بالكامل إلى خارج محيط الملعب من أجل تعريضها للهواء وأشعة الشمس.

نبذة عن فريق زولت وارجم

في المقابل الفريق الشاب والذي يطمح لتقديم أداء جيد نادي زولت وارجم الذي تأسس في عام 2001 وهو نادي كرة قدم بلجيكي شاب وقادم بقوة في الكرة البلجيكية والكرة العالمية بشكل عام الفريق يلعب على استاد ريجانبوغ الذي يتسع لأكثر من ثمانية الآف مشجع للفريق البلجيكي، حقق الفريق لقب كأس بلجيكا مرتين في أعوام 2005 وفي عام 2016 وهذا اللقب الذي شارك على آثرة في بطولة الدوري الأوروبي البطولة التي يريد الفريق تحقيق النتائج الإيجابية فيها.

نادي زولت وارجم الفريق كان قد حقق لقب الدوري البلجيكي الدرجة الثانية في عام 2004 وصعد على آثره إلى الدوري البلجيكي ومنذ ذلك الحين لم يعرف الفريق طريق الهبوط مرة أخري إلى بطولة الدوري البلجيكي الدرجة الثانية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.