زينيت سانت بطرسبورغ ضد روزنبورغ

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الرائعة والكبيرة وفي لقاء من لقاءات القمة والمنتظرة وديربي روسي نرويجي بين الفريق الكبير زينيت سانت بطرسبورغ أمام فريق روزنبورغ البطل النرويجي الكبير.

الدوري الأوروبي 2 600x360 موعد مباراة زينيت سانت بطرسبورغ وروزنبورغ في الدوري الأوروبي الخميس 19 10 2017
زينيت سانت بطرسبورغ ضد روزنبورغ

موعد مباراة زينيت سانت بطرسبورغ وروزنبورغ

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة زينيت سانت بطرسبورغ وروزنبورغ

اللقاء سينقل مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا قناة بي إن سبورت 7.

نبذة عن فريق زينيت سانت بطرسبورغ

في البداية مع الكبير الروسي زينيت سان بطرسبورغ الذي تأسس في عام 1925 ويلعب علي ملعبة بتروفسكي الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج، وعلي الصعيد القاري حقق الفريق لقب الدوري الأوروبي مرة وحيدة عام 2008 وكأس السوبر الأوروبي في نفس العام بعد البطولة مباشرة، يطمح النادي لتقديم مستوي جيد هذا العام بعدما تراجع الفريق بشكل مخيف في السنوات الأخيرة وعلى الأخص في البطولة الأوروبية ولكن الفريق يريد تقديم كل ما يملك وهو يملك جميع الإمكانيات الممكنة من أجل ذلك سواء في البطولات الأوروبية أو البطولات المحلية في روسيا.

النادي حقق العديد من الألقاب المحلية وهي الدوري الروسي 5 مرات أخرها عام 2014 وكأس روسيا مرات أخرها عام 2015 وكأس سوبر روسيا 4 مرات أخرها عام 2015 أيضا وكأس الرابطة الروسية مرة وحيدة عام 2003.

نبذة عن فريق روزنبورغ

في المقابل مع نادي روزنبورغ النرويجي الذي تأسس في عام 1917 ويلعب على ملعب لاركندال الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج،  ولكن الفريق لم يحقق إي أنجاز في بطولات أوروبا وهو ما يسعى إليه الفريق في البطولات الأوروبية من أجل إسعاد جماهير النرويجي وبالأخص جماهير الفريق التي تريد ذلك بكل تأكيد وترغب في رؤية فريقها على منصات التتويج.

يعتبر فريق روزنبورغ أكبر فرق النرويج ولكنه ليس له تاريخ كبير في أوروبا حيث حقق النادي لقب الدوري النرويجي لقب الدوري 9 مرات أخرها كان في عام 2016 كما حقق الفريق لقب كأس النرويج مرتين أعوام 2015 و 2016 ولقبين أيضا في بطولة كأس السوبر النرويجي في أعوام 2002 و 2010.

 

مواضيع ذات صلة