الدحيل

موعد مباراة فولفسبورج وتفينتي في لقاء ودي للفريقين في فترة التوقف الدولي للمنتخبات على أمل ان يستغل كل فريق هذه الفترة من التوقف في التحضير الجيد لما هو قادم سواء في الدوري الألماني أو الدوري الهولندي.

موعد مباراة فولفسبورج وتفينتي

المباراة سوف تكون يوم الخميس 9 نوفمبر في تمام الثانية عصرا بتوقيت مصر والثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج وتفينتي

اللقاء سينقل عبر قنوات فوكس الهولندية وقنوات سي إر إف السويسرية ومن الممكن أن ينقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق فولفسبورج

في البداية مع الفريق الكبير نادي فولفسبورج الذي تأسس في عام 1945 ويلعب على ملعب فولكس فاجن أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج ومشجع للولف، نادي فولفسبورج حقق الدوري الألماني مرة وحيدة وكانت المفاجأة في عام 2009 بعد تألق لاعبة البوسني ايدين دجيكو، وأيضا العمل الكبير من المدرب فيليكس ماجات الذي فأجي الجميع بهذا الفريق.

والنادي يحمل طوال تاريخه فقط ثلاث بطولات رسمية وهي كما وضحت اللقب الأغلى في الدوري الألماني والوحيد للفريق ولقب كأس ألمانيا في عام 2015 ثم فاز بلقب كأس السوبر الألماني في نفس العام، تحت قيادة المدرب ديتر هيكنج فولفسبورج كاد ان يحقق المعجزة في عام 2015 في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا قبل ان يخرج أمام البطل ريال مدريد.

نبذة عن فريق تفينتي

على الجهة الأخري مع فريق تفينتي الفريق الكبير أيضا الفريق الذي تأسس في عام 1965، ويلعب على ملعب دي غرولش فيسته الملعب الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج نادي تفينتي في السنوات الأخيرة وضع أسمة بين أسماء الفرق الكبيرة في هولندا.

حيث ان الفريق حقق لقب الدوري الهولندي مرتين وكانت في أعوام 2009 و 2010 بصفة متتالية وحقق الفريق لقب كأس هولندا ثلاث مرات أخرها كان في عام 2010 وكأس السوبر الهولندية مرتين متتالية أيضا وكانت في أعوام 2010 و 2011، وهي الفترة الأفضل للفريق في الكرة الهولندية الذهبية وكان الفريق في بطولات أوروبا وصل لنهائي الدوري الأوروبي في عام 1975 وخسر النهائي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.