موسوعة عربية شاملة

فولفسبورج ضد هيرتا برلين

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب في البطولة الألمانية، ومباراة تجمع بين فريقين كبيرين في ألمانيا فريق فولفسبورج الفريق العريق والكبير أمام فريق هيرتا برلين الفريق العاصمي الكبير أيضا في مباراة منتظرة.

فولفسبورج وهيرتا برلين
فولفسبورج ضد هيرتا برلين

موعد مباراة فولفسبورج وهيرتا برلين

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج وهيرتا برلين

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق فولفسبورج

 

في البداية مع الفريق الكبير نادي فولفسبورج الذي تأسس في عام 1945 ويلعب على ملعب فولكس فاجن أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج ومشجع للولف، نادي فولفسبورج حقق الدوري الألماني مرة وحيدة وكانت المفاجأة في عام 2009 بعد تألق لاعبة البوسني ايدين دجيكو، وأيضا العمل الكبير من المدرب فيليكس ماجات الذي فأجي الجميع بهذا الفريق.

والنادي يحمل طوال تاريخه فقط ثلاث بطولات رسمية وهي كما وضحت اللقب الأغلى في الدوري الألماني والوحيد للفريق ولقب كأس ألمانيا في عام 2015 ثم فاز بلقب كأس السوبر الألماني في نفس العام، تحت قيادة المدرب ديتر هيكنج فولفسبورج كاد ان يحقق المعجزة في عام 2015 في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا قبل ان يخرج أمام البطل ريال مدريد.

نبذة عن فريق هيرتا برلين

في المقابل مع فريق العاصمة الألمانية برلين نادي هيرتا الذي تأسس في عام 1892 ويلعب على استاد برلين الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 72 ألف متفرج، حمل فريق هيرتا برلين لقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين عامي 1930 و 1931 وهما البطولتين الأهم في تاريخ فريق هيرتا برلين وبالرغم من تاريخ التأسيس الكبير لنادي هيرتا إلا انه لم يحقق لقب كأس ألمانيا ولا مرة فخسر النهائي في ثلاث مناسبات.

أيضا لم يحمل إي لقب قاري وكان أبرز أنجاز للفريق الوصول إلى الدور ما قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي عام 1979 والفريق يطمح في الأعوام المقبلة تقديم مستوي جيد يسمح له للمنافسة بقوة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.