فولفسبورج ضد باير ليفركوزن

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا وفي قمة من القمم الكبيرة في الكرة الألمانية ولقاء قوي ومنتظر بين فريقين من الفرق العريقة والكبيرة في الكرة الألمانية نادي باير ليفركوزن أمام نادي فولفسبورج في مباراة منتظرة.

الدوري الألماني 10 600x360 موعد مباراة فولفسبورج وباير ليفركوزن في الدوري الألماني الأحد 15 10 2017
فولفسبورج ضد باير ليفركوزن

موعد مباراة فولفسبورج وباير ليفركوزن

اللقاء سيكون يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج وباير ليفركوزن

المباراة سوف تنقل على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وبالتحديد تردد قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق فولفسبورج

في البداية مع الفريق الكبير نادي فولفسبورج الذي تأسس في عام 1945 ويلعب على ملعب فولكس فاجن أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج ومشجع للولف، النادي يحمل طوال تاريخه فقط ثلاث بطولات رسمية وهي كما وضحت اللقب الأغلى في الدوري الألماني والوحيد للفريق ولقب كأس ألمانيا في عام 2015 ثم فاز بلقب كأس السوبر الألماني في نفس العام تحت قيادة المدرب ديتر هيكنج فولفسبورج كاد ان يحقق المعجزة في عام 2015 في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا قبل ان يخرج أمام البطل ريال مدريد.

نادي فولفسبورج حقق الدوري الألماني مرة وحيدة وكانت المفاجأة في عام 2009 بعد تألق لاعبة البوسني ايدين دجيكو وأيضا العمل الكبير من المدرب فيليكس ماجات الذي فأجي الجميع بهذا الفريق.

نبذة عن فريق باير ليفركوزن

في المقابل مع الكبير نادي باير ليفركوزن الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب آلباي أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع للفريق،  باير ليفركوزن من الأندية التي ليس لها الكثير من الحظ في الكرة الألمانية حيث أنها دائما ما تقدم مباريات جيدة ولكنها تخسر البطولة في المباراة النهائية.

وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس ألمانيا وكان في عام 1992 ولم يفز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني وكان الوصيف مرة وحيدة في عام 1993، وفي أوروبا فاز الفريق بلقب أوروبي وحيد وغالي بالتأكيد وهي بطولة الدوري الأوروبي مرة وحيدة في عام 1987.

 

 

مواضيع ذات صلة