ويست بروميتش البيون ضد ساوثهامبتون

في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج البطولة العريقة والكبيرة وفي لقاء منتظر بين فريقين من الفرق الكبيرة في الكرة الانجليزية هذا اللقاء الذي سيجمع بين فريق ويست بروميتش البيون الفريق العريق أمام فريق ساوثهامبتون في لقاء منتظر بين الفريقين.

لدوري الانجليزي 2 600x360 موعد مباراة وست بروميتش البيون وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي السبت 21 10 2017
ويست بروميتش البيون ضد ساوثهامبتون

موعد مباراة ويست بروميتش البيون وساوثهامبتون

اللقاء سيكون يوم السبت 21 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ويست بروميتش البيون وساوثهامبتون

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وتحديدا قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن فريق ساوثهامبتون

البداية مع فريق القديسين نادي ساوثهامبتون الذي يلعب على ملعب سانت ميري أو القديسين الذي يتسع لأكثر من 32 ألف متفرج حيث تأسس في عام 1885 ساوثهامبتون بالرغم من تاريخه الكبير وانه يقدم أداء يحترم في الكرة الانجليزية إلا انه لم يحقق سوي لقب وحيد في تاريخه وهو الفوز على فريق مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي بهدف نظيف في عام 1983 وهو العام الأفضل في تاريخ الفريق الانجليزي.

ساوثهامبتون من الفرق الجيدة في الدوري الانجليزي وتحقق دائما نتائج إيجابية في الدوري ولكنه لم يحالفه الحظ في الفوز بالدوري الانجليزي في عام 1983 عندما خسر المركز الأول لفريق ليفربول وبفارق ثلاث نقاط فقط واحتل المركز الثاني في أفضل مركز له في تاريخه،.

نبذة عن فريق ويست بروميتش البيون

في المقابل مع فريق ويست بروميتش البيون والذي تأسس في عام 1878 وهو بالطبع نادي عريق وكبير ولكنه تراجع في الفترة الأخيرة الفريق الذي يلعب على ملعب ذا هاوثورنس الذي يتسع لأكثر من 64 ألف متفرج.

الفريق حقق العديد من الألقاب أبرزهم الدوري الانجليزي مرة وحيدة عام 1920 ولقب كأس الاتحاد الانجليزي 5 مرات أخرها عام 1968 ولقب كأس رابطة المحترفين عام 1966 والدرع الخيرية مرتين أعوام 1920 و 1954 بالطبع تاريخ النادي الكبير إلي حد ما يسمح له بمنافسه الفرق في البلاد، نادي ويست بروميتش البيون كان من الفرق التي يحسب لها ألف حساب قديماً وبالأخص في فترة الستينات ولكنه تراجع في الفترة الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.