كولن ضد فيردر بريمن

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا البطولة الكبيرة وفي لقاء قوي ومرتقب بين فريقين لهم شأن في الكرة الألمانية هذا اللقاء الذي يجمع بين فريق كولن الفريق الرائع أمام فريق فيردر بريمن الفريق العريق في لقاء مرتقب.

الدوري الألماني 17 600x360 موعد مباراة كولن وفيردر بريمن في الدوري الألماني الأحد 22 10 2017
كولن ضد فيردر بريمw

موعد مباراة كولن وفيردر بريمن

اللقاء سيكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كولن وفيردر بريمن

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق فيردر بريمن

في البداية مع فريق كبير أيضا في ألمانيا فيردر بريمن الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على ملعب فيسير شتاديون وهو بالطبع رمزا من رموز كرة القدم في ألمانيا، فهو حقق اللقب في أربعة مناسبات أخرها كان عام 2003 وحقق لقب كأس ألمانيا 6 مرات أخرها عام 2008 وفاز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني 4 مرات أخرها عام 2009.

وفي أوروبا فاز الفريق بلقب وحيد في البطولات الأوروبية وهو بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس عام 1991 وكاد ان يفوز بلقب الدوري الأوروبي عام 2008 ولكنه خسر في المباراة النهائية من فريق شاختار دونيستك الأوكراني.

نبذة عن فريق كولن

في المقابل نادي كولن والذي تأسس في عام 1948 وهو نادي له تاريخ يحترم و لا بأس به في الكرة الألمانية حيث يلعب على ملعب راين إنزاجي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج، نادي كولن من أعرق الأندية في تاريخ ألمانيا كولن فاز بلقب الدوري الألماني 3 مرات أخرها كان في عام 1978 وحقق المركز الثاني في سبع مناسبات كما حقق أيضا لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها كان في عام 1983 وهو أخر لقب كبير للفريق الألماني الذي لم يحالفه الحظ في تحقيق إي لقب في بطولة كأس السوبر الألماني.

نادي كولن كاد ان يحقق لقب أوروبي في عام 1986 لولا خسارته المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي وفي بطولة دوري أبطال أوروبا وصل إلى الدور نصف النهائي في أفضل نتيجة له في عام 1978.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.