آينتراخت فرانكفورت ضد فيردر بريمن

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا وفي لقاء هام ومرتقب بين فريقين من أعرق الفرق في ألمانيا فريق آينتراخت فرانكفورت الفريق الكبير والعظيم أمام فريق فيردر بريمن الفريق الكبير والعريق أيضا في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الألماني 600x360 موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن في الدوري الألماني الجمعة 3 11 2017
آينتراخت فرانكفورت ضد فيردر بريمن

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

المباراة سوف تكون يوم الجمعة 3 نوفمبر في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق آينتراخت فرانكفورت

في البداية مع الفريق الكبير أينتراخت فرانكفورت الذي تأسس في عام 1899 وهو من الفرق الأعرق في ألمانيا حيث يلعب على ملعب فالدستاديون الذي يتسع لأكثر من 51 ألف مشجع للفريق، نادي آينتراخت هو الأخر له تاريخ يحترم في الكرة الألمانية حيث حقق لقب الدوري الألماني مرة وحيدة وغالية وكانت في عام 1959 وحقق لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها كان في عام 1988 وهو أخر لقب كبير للفريق الألماني ولم يحالفه الحظ في الفوز بلقب كأس السوبر الألماني.

على الصعيد الأوروبي يتميز نادي آينتراخت فرانكفورت بانه أول نادي ألماني يلعب مباراة نهائية في البطولات الأوروبية وكانت أمام فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا وخسر الفريق المباراة بنتيجة 7/3.

نبذة عن فريق فيردر بريمن

في المقابل مع فريق كبير أيضا في ألمانيا فيردر بريمن الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على ملعب فيسير شتاديون وهو بالطبع رمزا من رموز كرة القدم في ألمانيا، فهو حقق اللقب في أربعة مناسبات أخرها كان عام 2003 وحقق لقب كأس ألمانيا 6 مرات أخرها عام 2008 وفاز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني 4 مرات أخرها عام 2009.

وفاز الفريق بلقب وحيد في البطولات الأوروبية وهو بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس عام 1991 وكاد ان يفوز بلقب الدوري الأوروبي عام 2008 ولكنه خسر في المباراة النهائية من فريق شاختار دونيستك الأوكراني، أما الخصم الأكبر لفريق فيردر بريمن هو نادي هامبورج ويلعبان معا ديربي يسمي بشمال ألمانيا.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.