موسوعة عربية شاملة

فيردر بريمن ضد أوجسبورج

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البطولة الكبيرة البوندسليجا وفي لقاء هام ومرتقب، يجمع بين فريق فيردر بريمن الفريق الألماني العريق أمام فريق أوجسبورج النادي الجماهيري الكبير مما سيجعل المباراة مرتقبة.

فيردر بريمن وأوجسبورج
فيردر بريمن ضد أوجسبورجe

موعد مباراة فيردر بريمن وأوجسبورج

المباراة سوف تكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الرابعة والنصف بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فيردر بريمن وأوجسبورج

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق فيردر بريمن

في البداية مع فريق كبير أيضا في ألمانيا فيردر بريمن الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على ملعب فيسير شتاديون وهو بالطبع رمزا من رموز كرة القدم في ألمانيا، فهو حقق اللقب في أربعة مناسبات أخرها كان عام 2003 وحقق لقب كأس ألمانيا 6 مرات أخرها عام 2008 وفاز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني 4 مرات أخرها عام 2009.

وفاز الفريق بلقب وحيد في البطولات الأوروبية وهو بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس عام 1991 وكاد ان يفوز بلقب الدوري الأوروبي عام 2008 ولكنه خسر في المباراة النهائية من فريق شاختار دونيستك الأوكراني، أما الخصم الأكبر لفريق فيردر بريمن هو نادي هامبورج ويلعبان معا ديربي يسمي بشمال ألمانيا فالفريق من الفرق الكبري في ألمانيا وحمل النادي العديد من اللاعبين الكبار علي مدار النادي التاريخي في الكرة الألمانية.

نبذة عن فريق أوجسبورج

في المقابل مع نادي أوجسبورج وهو أحد أندية الوسط في الكرة الألمانية تأسس النادي في عام 1907 ويلعب على ملعب إمبولس أرينا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، ليس لفريق أوجسبورج الكثير من البطولات والإنجازات في الكرة الألمانية فمعظم مسيرته كانت خجولة في الكرة الألمانية بين الدرجة الثانية والثالثة، وكان موسم 2010 هو الموسم الأفضل والأعلى في تاريخه عندما وصل إلى دوري الدرجة الأولي الألماني.

البوندسليجا ومنذ ذلك الحين وهو من فرق الدوري الأساسيين ففي أول مشاركتين نجي الفريق من الهبوط، فاحتل المركزين الرابع عشر و الخامس عشر على الترتيب وقبل ان يقفز للمركز الثامن في عام 2013.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.