موسوعة عربية شاملة

الدحيل

موعد مباراة ويلز وبنما في مباراة ودية تحضيرا لما هو قادم من تصفيات سواء في أوروبا أو في أمريكا الشمالية وخاصة للمنتخب البنمي الذي تأهل لأول مرة في تاريخه إلى كأس العالم العام المقبل.

ويلز وبنما
مباراة ودية

موعد مباراة ويلز وبنما

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 14 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وبنما

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي أخذت حقوق نقل هذا اللقاء بشكل حصري.

نبذة عن منتخب ويلز

في البداية مع المنتخب الويلزي الذي يحتل المركز 18 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز 8 في عام 2015 هو المركز الأفضل في تاريخ الكرة الويلزية وكان المركز 117 في عام 2011 هو المركز الأسوأ أيضا، منتخب ويلز شارك مرة وحيدة فقط في بطولة كأس العالم وكانت في عام 1958 وهو المونديال الذي استضافته السويد خرج فيها المنتخب الويلزي من منتخب البرازيل بهدف نظيف حاملة اللقب في نهاية البطولة.

ولم ينل المنتخب الويلزي بعد شرف المشاركة في بطولة كأس القارات، وشارك العام الماضي لأول مرة في تاريخه في بطولة كأس الأمم الأوروبية ووصل إلى نصف النهائي وخرج أمام البطل منتخب البرتغال.

نبذة عن منتخب بنما

في المقابل منتخب بنما الجيد الذي يحتل المركز 61 في تصنيف الفيفا وكان المركز 29 في عام 2014 هو المركز الأفضل له في تاريخه في تصنيف الفيفا والمركز 150 في عام 1995 هو المركز الأسوأ له أيضا، منتخب بنما من المنتخبات الصغيرة في كرة القدم ولكنها كتبت تاريخ جديد بتمكنها من التأهل لبطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ البلاد.

بينما هو شارك في بطولة الكأس الذهبية 6 مرات أولها عام 1993 وأفضل أنجاز له في البطولة وصوله إلى المباراة النهائية في عامي 2005 و عام 2013 البطولة ما قبل الأخيرة عندما خسر في النهائي من الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك فهو يطمح لتحسين الصورة لما هو قادم وذلك من أجل أسعاد الشعب لان دائما ما تكون كرة القدم هي مصدر إسعاد جميع الشعوب حول العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.