كأس مصر

موعد مباراة وادي دجلة وكفر الشيخ في بطولة كأس مصر البطولة العريقة والكبيرة في الكرة المصرية والتي تحظي بالمشاهدة الكبيرة من قبل كل المصريين لما يوجد بها من المفاجآت الكبيرة في هذه البطولة، وهذا اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين فريق وادي دجلة الفريق الرائع والكبير أمام فريق كفر الشيخ الفريق الصغير في لقاء مرتقب بين الفريقين.

كأس مصر 3 600x360 موعد مباراة وادي دجلة وكفر الشيخ في بطولة كأس مصر الأربعاء 8 11 2017
كأس مصر

موعد مباراة وادي دجلة وكفر الشيخ

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة وكفر الشيخ

المباراة سوف تنقل عبر قنوات أون سبورت الراعي الرسمي للبطولة المصرية وقناة نايل سبورت أيضا

نبذة عن فريق وادي دجلة

في البداية مع نادي وادي دجلة أو الغزلان كما يلقبون الفريق الذي يقدم أداء رائع ويحترم في الكرة المصرية الفريق الذي تأسس في عام 2002 ويأخذ الفريق استاد الكلية الحربية الذي يتسع لأكثر من 22 ألف متفرج، صعد الفريق لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز في عام 2010 وحقق المركز الثاني عشر في هذه البطولة بينما كان عامي 2014 و 2015 هما الأفضل في تاريخ النادي في الدوري المصري حيث حقق الفريق المركز الخامس في العامين.

ولحساب بطولة الكأس كان عام 2013 هو الأفضل عندما خرج الفريق من الدور نصف النهائي، وشارك الفريق على أثر ذلك في بطولة الكنفدرالية الأفريقية مرة وحيدة وخرج فيها من الدور الثاني أمام فريق ديجوليبا المالي والفريق بالطبع يطمح لتكرار الأمر السنوات المقبلة فهو يملك الإمكانيات لفعل ذلك وينقصه فقط الخبرات.

نبذة عن فريق كفر الشيخ

على الجهة المقابلة مع فريق كفر الشيخ الفريق المغمور والصغير الذي تأسس في عام 1960، ويلعب أيضا على ملعب كفر الشيخ الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج.

نادي كفر الشيخ دائما ما يخرج المواهب الكبيرة وتخرج من النادي لذلك الفريق ليس يملك الإمكانيات في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، فهو دائما ما يقع في دوري الدرجة الثانية المصري وهو ما يريد الفريق فعله في السنوات المقبلة الحفاظ على نجومه.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.