الدوري البرازيلي

موعد مباراة جريميو وفيتوريا في بطولة الدوري البرازيلي الممتاز البطولة الكبيرة والتي يكون بها الكثير من القوة والأثارة والندية بين الفرق وهذا اللقاء والديربي المصغر الذي سيجمع بين فريق فيتوريا أمام فريق جريميو الفريق القوي مما سيجعل اللقاء مرتقب بين الفريقين.

موعد مباراة جريميو وفيتوريا

المباراة سوف تكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة جريميو وفيتوريا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات تي في سبورت البرازيلية التي ترعي البطولة بشكل رسمي وأيضا من الممكن ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق جريميو

في البداية مع فريق مدينة بورتو أليغري الفريق الكبير في البرازيل جريميو حيث تأسس الفريق في عام 1903، وهو يعتبر من الفرق العريقة أيضا في الدوري البرازيلي ويلعب الفريق أيضا على ملعب أرينا دي جريميو الملعب الذي يتسع لأكثر من 55 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي.

وتعتبر فترة جريميو الذهبية كانت في التسعينات حيث سيطر الفريق بعض الوقت على البطولات في البرازيل وحقق في هذه الفترة الدوري البرازيلي مرتين في أعوام 1981 و 1996 وأربعة ألقاب في كأس البرازيل أخرها كان في عام 2004، وعلى الصعيد القاري كان للفريق الظهور الكبير أيضا حيث حقق الفريق لقب الليبرتادوريس مرتين في أعوام 1983 و 1995 وكان الوصيف مرتين أيضا ولقب وحيد في بطولة ريكوبا سود أمريكا في عام 1996.

نبذة عن فريق فيتوريا

على الجهة الأخري مع فريق فيتوريا الفريق الذي تأسس في عام 1899 وهو من الفرق العريقة في البرازيل، وينتمي الفريق لمدينة سالفادور أو باهيا ويلعب الفريق أيضا على ملعب باراداي الملعب الذي يتسع لأكثر من 35 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي.

نادي فيتوريا حقق العديد من الألقاب قديما وذلك قبل التنافس الكبير الحالي وأيضا قبل الاحتراف حيث كان أول لقب رسمي للفريق في بطولة الدوري البرازيلي في عام 1908 وهو منذ نشأته الأولي في صعود وهبوط في المستوي، ولكن النادي في السنوات القادمة يريد بناء فريق قوي وقادر على المنافسة في كل البطولات في البرازيل.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.