فياريال ضد سلافيا براغ

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الكبيرة وفي قمة من القمم المنتظرة أيضا في البطولة والتي تجمع فريق مرشح للفوز باللقب فياريال الفريق الأسباني الكبير أمام فريق سلافيا براغ الفريق التشيكي الكبير هو الأخر في لقاء منتظر بين الفريقين.

موعد مباراة فياريال وسلافيا براغ في الدوري الأوروبي الخميس 19 10 2017
فياريال ضد سلافيا براغ

موعد مباراة فياريال وسلافيا براغ

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وسلافيا براغ

اللقاء سيكون منقول مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق فياريال

في البداية مع الفريق الرائع فياريال أو الغواصات الصفراء كما يسمون أحد الفرق الممتعة في أسبانيا تأسس في عام 1923 يلعب علي ملعب السيراميكا الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع، وعلى صعيد البطولات الأوروبية وصل الفريق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2005 قبل ان يخرج أمام فريق أرسنال في أفضل أنجاز للفريق في البطولة.

الفريق يلعب ديربي قوي هو الأخر أمام فريق فالنسيا وهي مباراة من المباريات الأقوى في أسبانيا أيضا في الدوري الأسباني فياريال لم يحققه بل كان أفضل انجاز للفريق الوصول للمركز الثاني عام 2007 وهو من أفضل الأعوام في تاريخ النادي حيث كان قريب من اللقب كما لعب الفريق نصف نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا في عام 2014 وهو أفضل أنجاز للفريق.

نبذة عن فريق سلافيا براغ

في المقابل مع الفريق التشيكي الكبير سلافيا براغ الفريق الذي تأسس في عام 1892 وهو يعتبر الثاني من حيث النجاحات بعد استقلال البلاد في عام 1993 ويلعب الفريق مبارياته على الملعب الشهير في مدينة براغ والذي يلعب الفريق عل ميدانه الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج،  كما شارك الفريق أكثر من مرة في بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن نجاحات لم تكن كبيرة وكانت معظمها قبل استقلال التشيك.

ولذلك يريد الفريق التشيكي في هذه البطولة ان يكتب مجدا له بين أندية التشيك وان يكتب مجدا للبلادحقق الفريق لقب الدوري التشيكي بعد استقلال البلاد وأصبح لها دوري خاص ثلاث مرات في أعوام 2007 و 2008 و 2016.

 

مواضيع ذات صلة