فيكتوريا بلزن ضد لوغانو

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الأوروبية الكبيرة والتي تأتي في المقام الثاني خلف بطولة دوري أيطال أوروبا ولقاء قوي ومنتظر يجمع بين فريق فيكتوريا بلزن الفريق التشيكي الكبير أمام فريق لوغانو الفريق السويسري الذي يقدم أداء جيد.

الدوري الأوروبي 8 600x360 موعد مباراة فيكتوريا بلزن ولوغانو في الدوري الأوروبي الخميس 19 10 2017
فيكتوريا بلزن ضد لوغانو

موعد مباراة فيكتوريا بلزن ولوغانو

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فيكتوريا بلزن ولوغانو

اللقاء سينقل مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وقنوات أوروبية أخري ناقلة أيضا للبطولة.

نبذة عن فريق فيكتوريا بلزن

في البداية مع نادي فيكتوريا بلزن التشيكي الذي تأسس في عام 1911 ويلعب على ملعب ميستا بلزني الذي يتسع لأكثر من 11 ألف مشجع للفريق الروماني، حقق نادي فيكتوريا لقب الدوري التشيكي أربعة مرات أخرها كان في عام 2015 واللقب الوحيد في بطولة كأس التشيك موسم 2010 ولقبين في بطولة كأس السوبر التشيكي أعوام 2011 و 2015 والفريق شارك في بطولة دوري أبطال أوروبا وكان الخروج دائما من دور المجموعات هو أنجاز الفريق.

لم يكن اسم فيكتوريا بلزن معروفا في أوروبا ولم يشارك في بطولات أوروبا إلا في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس وكان في عام 1972 وانتظر حتي عام 2010 ليلعب في بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز بلقب كأس التشيك نادي فيكتوريا بلزن هو ثاني أكبر فرق في التشيك بعد فريق سبارتا براج.

نبذة عن فريق لوغانو

في المقابل مع فريق لوغانو الفريق السويسري الذي تأسس في عام 1908 ويلعب الفريق على ملعب كورناريدو الملعب الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج ومشجع للفريق السويسري الذي أعيد اكتشاف هويته في السنوات الأخيرة.

نادي لوغانو ليس من الفرق الكبيرة في سويسرا ولكنه له تاريخ لا بأس به بالنسبة للعديد من الفرق السويسرية الأخري فالفريق ما زال وسيظل يفتخر ببطولة الدوري الوحيدة التي حققها وكانت في مفاجأة كبيرة في عام 2000 وهي البطولة الوحيدة الكبيرة تاريخ الفريق أيضا حقق الفريق لقب الدوري السويسري الدرجة الثانية مرتين في أعوام 2002 و 2014 لوغانو احتل المركز الثالث العام الماضي في الدوري السويسري مما أهلة للعب بطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.