فيكتوريا بلزن ضد سلافيا براغ

في بطولة الدوري التشيكي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء مرتقب ومنتظر منه الكثير من القوة والأثارة بين الفريقين، حيث تجمع المباراة اثنين من أكبر الفرق في التشيك نادي فيكتوريا بلزن أمام فريق سلافيا براغ في قمة ينتظر منها الكثير بين الفريقين.

img.kooora.com  4 600x360 موعد مباراة فيكتوريا بلزن وسلافيا براغ في الدوري التشيكي الممتاز الأحد 5 11 2017
فيكتوريا بلزن ضد سلافيا براغ

موعد مباراة فيكتوريا بلزن وسلافيا براغ

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فيكتوريا بلزن وسلافيا براغ

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الناديين الرسمية على السوشيال ميديا والعديد من القنوات التشيكية التي ترعي البطولة بشكل رسمي.

نبذة عن فريق فيكتوريا بلزن

في البداية مع نادي فيكتوريا بلزن التشيكي الذي تأسس في عام 1911 ويلعب على ملعب ميستا بلزني الذي يتسع لأكثر من 11 ألف مشجع للفريق الروماني، حقق نادي فيكتوريا لقب الدوري التشيكي أربعة مرات أخرها كان في عام 2015 واللقب الوحيد في بطولة كأس التشيك موسم 2010 ولقبين في بطولة كأس السوبر التشيكي أعوام 2011 و 2015.

لم يكن اسم فيكتوريا بلزن معروفا في أوروبا ولم يشارك في بطولات أوروبا إلا في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس وكان في عام 1972 وانتظر حتي عام 2010 ليلعب في بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز بلقب كأس التشيك نادي فيكتوريا بلزن هو ثاني أكبر فرق في التشيك بعد فريق سبارتا براج.

نبذة عن فريق سلافيا براغ

في المقابل مع الفريق التشيكي الكبير ثاني أكبر فريق في البلاد التشيكية سلافيا براغ الفريق الذي تأسس في عام 1892 وهو يعتبر الثاني من حيث النجاحات بعد استقلال البلاد في عام 1993 ويلعب الفريق مبارياته على الملعب الشهير في مدينة براغ والذي يلعب الفريق عل ميدانه الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج.

حقق الفريق لقب الدوري التشيكي بعد استقلال البلاد وأصبح لها دوري خاص ثلاث مرات في أعوام 2007 و 2008 و 2016 كما شارك الفريق أكثر من مرة في بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن نجاحات لم تكن كبيرة وكانت معظمها قبل استقلال التشيك ولذلك يريد الفريق التشيكي في هذه البطولة ان يكتب مجدا له.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.