موسوعة عربية شاملة

الدوري البرازيلي

موعد مباراة ساو باولو وفاسكو دي جاما في الدوري البرازيلي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة، وهذا اللقاء القوي والديربي الكبير الذي سيجمع بين فريقين من أكبر وأعرق الفرق في البرتغال مما سيجعل اللقاء مرتقب ومنتظر بين فريق ساو باولو وفريق فاسكو دي جاما.

ساو باولو وفاسكو دي جاما
الدوري البرازيلي

موعد مباراة ساو باولو وفاسكو دي جاما

المباراة سوف تكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ساو باولو وفاسكو دي جاما

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة البرازيلية وأيضا القنوات البرازيلية.

نبذة عن نادي ساو باولو

في البداية مع فريق ساو باولو الفريق البرازيلي الكبير والعريق أحد أكبر وأعرق فرق البرازيل الفريق الذي تأسس في عام 1930 وكما يلعب أيضا على ملعب مورومبي الملعب الذي يتسع لأكثر من 67 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي، وهو يعتبر أكثر نادي برازيلي نجاحا حيث حقق 18 لقبا محليا منها 6 في بطولة الدوري البرازيلي كما انه الفريق البرازيلي الوحيد الفائز بلقب كأس العالم للأندية ثلاث مرات أخرها كان في عام 2005.

كما ذكرت فاز نادي ساو باولو بلقب الدوري البرازيلي 6 مرات أخرها كان في عام 2008، ولكن الفريق لم يحالفه الحظ بالفوز بلقب كأس البرازيل وحقق الفريق أيضا لقب الليبرتادوريس 3 مرات أخرها كان في عام 2005 وفاز الفريق أيضا مرة وحيدة بلقب الكوبا سود أمريكا وكانت في عام 2010.

نبذة عن نادي فاسكو دي جاما

على الجهة الأخري مع فريق فاسكو دي جاما الفريق الذي تأسس في عام 1898 وهو من أقدم وأعرق الفرق في البرازيل، ومن الفرق الناجحة أيضا كما يلعب الفريق أيضا على ملعب ساو جاناريو الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي.

حقق الفريق لقب الدوري البرازيلي الممتاز أربعة مرات أخرها كان في عام 2007 وحقق الفريق أيضا لقب وحيد في بطولة كأس البرازيل ولم يحقق الفريق لقب كأس البرازيل من قبل، ولكن الفريق على المستوي القاري فاز بلقب وحيد وهو الأغلى للنادي بكل تأكيد كأس الليبرتادوريس ولعب في كأس العالم للأندية ولكنه لم يقدم شئ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.