موسوعة عربية شاملة

فالنسيا ضد ريال سرقسطة

في بطولة كأس ملك أسبانيا البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء يجمع بين فريقين من الفرق القوية والكبيرة في أسبانيا هذا اللقاء الذي يجمع بين فريق فالنسيا أحد كبار الكرة الأسبانية أمام الفريق الكبير ولكنه متراجع حاليا وبشكل كبير نادي ريال سرقسطة في لقاء مرتقب بين الفريقين.

فالنسيا وريال سرقسطة
فالنسيا ضد ريال سرقسطة

موعد مباراة فالنسيا وريال سرقسطة

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وريال سرقسطة

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 8.

نبذة عن فريق فالنسيا

في البداية مع الكبير فريق الخفافيش فالنسيا الذي تأسس في عام 1919 الفريق يلعب على ملعبة المستايا الذي يتسع لأكثر من 55 ألف متفرج، حقق الفريق بطولة الدوري الأوروبي مرة وحيدة في عام 2004 وبطولة كأس السوبر الأوروبية مرتين أعوام 1980 و 2004 في فترة من الفترات الأفضل في تاريخ فالنسيا الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين أعوام 2000 و 2001 ولسوء حظة خسر النهائيين.

فالنسيا حقق لقب الدوري الأسباني 6 مرات أخرها كان في عام 2004 وحقق لقب كأس ملك أسبانيا 7 مرات أخرها كان في عام 2008 وهو أخر لقب كبير في حققه الفريق الأسباني ولقب وحيد في بطولة كأس ملك أسبانيا كان في عام 1999.

نبذة عن فريق ريال سرقسطة

على الجهة الأخري الفريق المتراجع بشكل كبير نادي ريال سرقسطة الذي كان من الفرق الأساسية في البطولات الأسبانية النادي الذي تأسس في عام 1932 فالفريق من الفرق العريقة والمتخصصة في بطولة الكأس ويلعب الفريق على ملعب لا روماريدا الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج.

نادي ريال سرقسطة له العديد من الأرقام المميزة في البطولات الأسبانية حيث شارك الفريق في الدوري الأسباني الممتاز 52 موسم والفريق حقق من قبل المركز الثاني في أفضل مركز له في تاريخه وكان في عام 1974 كما ان الفريق حقق لقب كأس ملك أسبانيا 6 مرات أخرها كان في عام 2004 والفريق له لقب في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي وكان في عام 1964 وكأس الكؤوس الأوروبية وكان أيضا في عام 1995 هو نادي عريق بكل تأكيد.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.