إي زد آلكمار ضد أوتريخت

في بطولة الدوري الهولندي الممتاز البطولة الكبيرة والرائعة وفي لقاء قوي ومنتظر بين فريق إي زد آلكمار الفريق الكبير في هولندا أمام فريق أوتريخت الفريق القوي أيضا في لقاء منتظر بين الفريقين.

الدوري الهولندي 2 600x360 موعد مباراة إي زد آلكمار وأوتريخت في الدوري الهولندي الأحد 22 10 2017
إي زد آلكمار ضد أوتريخت

موعد مباراة إي زد آلكمار وأوتريخت

اللقاء سيكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إي زد آلكمار وأوتريخت

اللقاء سيكون عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الهولندية وقنوات فوكس الهولندية.

نبذة عن فريق إي زد آلكمار

في البداية الفريق الرائع الأخر إي زد آلكمار الذي تأسس في عام 1967 ويلعب الفريق على ملعب أفاس الذي يتسع لأكثر من 17 ألف متفرج، حقق الفريق لقب الدوري الهولندي مرتين وكانت في أعوام 1980 و 2008 كما حقق الفريق لقب كأس هولندا أربعة مرات أخرها كان في عام 2012 وهو أخر لقب كبير حققه الفريق الهولندي وفاز آلكمار بلقب كأس السوبر الهولندي مرة وحيدة وكانت عقب فوزه بالدوري في عام 2009.

وعلى الصعيد الأوروبي لا يملك الفريق الكثير من الإنجازات والألقاب حيث كانت أفضل نتيجة له الوصول للدور النهائي في بطولة الدوري الأوروبي في عام 1981 ولكنه خسر أمام مفاجأة البطولة في ذلك العام نادي إيبسويتش تاون.

نبذة عن فريق أوتريخت

في المقابل مع نادي أوتريخت والذي سيستضيف لقاء الذهاب علي ملعبة جيلريدوم الذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، الفريق تأسس في عام 1965 الفريق من أندية الوسط ويفتخر أيضا بانه من بين 4 أندية فقط لم تهبط إلي دوري الدرجة الثانية الهولندي والفرق هي إيندهوفن و أياكس و فينورد الفريق حقق لقب الدوري الهولندي في مرة وحيدة فقط وهي البطولة الأغلى في تاريخ النادي بالتأكيد عام 1957 والفريق حقق أيضا لقب كأس هولندا في ثلاث مناسبات أخرها عام 2004 ولقب كأس السوبر الهولندي مرة وحيدة عام 2004.

وعلي الصعيد الأوروبي وفي البطولة التي يطمح تخطي عقبة الفريق الروسي الصعب الدوري الأوروبي والوصول إلي دور المجموعات النادي قد وصل آلي نهائي البطولة من قبل ولكنة خسر المباراة عام 1975 وأحتل المركز الثاني في أفضل أنجاز للفريق علي المستوي القاري.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.