الدحيل

موعد مباراة أم صلال والريان في بطولة كأس نجوم قطر البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب، بين فريقين من الفرق المرشحة للفوز بكأس نجوم قطر البطولة التي تعطي أهمية كبيرة من قبل جميع الفرق فكل نادي يطمح في الفوز بها.

football 600x360 موعد مباراة أم صلال والريان في كأس نجوم قطر الأحد 12 11 2017
الدوري القطري

موعد مباراة أم صلال والريان

المباراة سوف تكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام الثالثة وخمس دقائق عصرا بتوقيت مصر والرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أم صلال والريان

المباراة سوف تنقل وبصفة مباشرة على قنوات الكأس الرياضية التي ترعي بطولة الكأس بصفة رسمية.

نبذة عن فريق الريان

في البداية مع فريق الريان الفريق العريق والكبير في الكرة القطرية الذي تأسس في عام 1967، نادي الريان أو الرهيب وإمبراطور الرياضة القطرية كما يطلق عليه ويسمي الفريق يلعب أيضا على ملعب استاد أحمد بن علي الذي يتسع لأكثر من 27 ألف متفرج.

نادي الريان القطري له ألقاب وإنجازات كبيرة في الكرة القطرية حيث حقق الفريق لقب الدوري القطري 8 مرات أخرها كان في عام 2015 وحقق الفريق لقب كأس الاتحاد 4 مرات أخرها كان في عام 1983، وحقق الفريق أيضا لقب كأس سمو ولي العهد4 مرات أخرها كان في عام 2012 وحقق الفريق أيضا لقب كأس سمو الأمير 6 مرات أخرها كان في عام 2013 نادي الريان له تاريخ كبير في قطر.

نبذة عن فريق أم صلال

في المقابل مع فريق أم صلال الفريق البرتقالي أو الصقور كما يسمون أيضا الفريق الذي تأسس في عام 1979 ويلعب الفريق أيضا على ملعب أم صلال في النادي الملعب الذي يتسع لأكثر من 11 ألف متفرج.

نادي أم صلال لا يقارن بأي شكل من الأشكال بفريق السد حيث ان نادي أم صلال من فريق وسط الجدول في قطر نادي أم صلال طوال تاريخه حقق بطولتين فقط في الدولة وهما بطولة كأس أمير دولة قطر في عام 2008 وكأس الشيخ جاسم أيضا مرة وحيدة في عام 2009 وعلى الصعيد القاري حصل الفريق في مفاجآة على المركز الثالث في دوري أبطال أسيا في عام 2009.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.