أودينيزي ضد أتلانتا

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو وفي لقاء مرتقب ومنتظر منه الكثير من القوة والأثارة والندية، المباراة بين فريق أودينيزي الفريق القوي والكبير أمام فريق أتلانتا الفريق العنيد والكبير هو الأخر.

موعد مباراة أودينيزي وأتلانتا في الدوري الإيطالي الأحد 29 10 2017
أودينيزي ضد أتلانتا

موعد مباراة أودينيزي وأتلانتا

المباراة سوف تكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الرابعة عصرا بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أودينيزي وأتلانتا

المباراة سوف تكون منقوله عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 12 الإنجليزية.

نبذة عن فريق أتلانتا

في البداية مع الفريق الرائع أتلاتنا والذي تأسس في عام 1907 يلعب علي استاد أتليتي أزوري دي إيطاليا والذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، الفريق حقق لقب وحيد طوال سنين تأسيسه وهو لقب كأس إيطاليا عام 1963 علي حساب فريق إي سي ميلان بعد الفوز عليه في المباراة النهائية وأيضا الفريق وصل إلي نصف نهائي بطولة دوري كأس أوروبا أبطال الكأس وخرج في ذلك الوقت من فريق انتر ميلان الإيطالي.

لم يحقق لقب الدوري الإيطالي من قبل فأفضل أنجاز للفريق كان الموسم الماضي وبقيادة المدرب جيان جاسبريني والذي حقق مع الفريق المركز الرابع في موسم قياسي للفريق حقق فيه أفضل أداء وأفضل نتائج ويلعب الفريق هذا العام تحت قيادة نفس المدرب الذي يأمل لقيادتهم إلي نفس الإنجاز والذهاب بعيدا في بطولة الدوري الأوروبي.

نبذة عن فريق أودينيزي

في المقابل مع نادي أودينيزي والذي تأسس في عام 1896 يلعب علي استاد فريولي والذي يتسع لأكثر من 41 ألف متفرج، هو أحد أندية الشمال الإيطالي يمتلك حضورا قويا في الكرة الإيطالية رغم ان الفريق لم يحصل من قبل علي إي بطولة رسمية الفريق أبرز أنجاز له في كأس إيطاليا عام 1922 عندما وصل إلي النهائي.

وكان المرشح الأقوى بالفوز ولكن الفريق خسر في النهائي خسارة مفاجأة من فريق فادو وفي نفس العام خسر الفريق الدوري الإيطالي عندما احتل المركز الثاني أيضا وهذه المرة كان المرشح أيضا للبطولة لغياب الفرق الكبيرة عن المسابقة بسبب الحرب العالمية الأولي.

 

مواضيع ذات صلة