تروا ضد كان

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز وفي لقاء ينتظر منه الكثير من القوة والأثارة بين الفريقين والندية كما تحمله لقاءات الفريقين اللقاء الذي سوف يجمع بين فريق تروا أمام فريق كان في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

الدوري الفرنسي 28 600x360 موعد مباراة تروا وكان في الدوري الفرنسي السبت 28 10 2017
تروا ضد كان

موعد مباراة تروا وكان

اللقاء سيكون يوم السبت 28 أكتوبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تروا وكان

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق تروا

قي البداية مع فريق تروا الفريق الصغير والذي لم يحقق الكثير من النجاحات في البطولات الفرنسية حيث تأسس النادي في عام 1986 ويلعب على ملعب أوب الذي يتسع لأكثر من 21 ألف متفرج، بدأ تروا مسيرته الكروية في الدرجة السادسة وكان المدرب الآن بيرين قد حقق معهم النجاح فاستمر مع الفريق لتسع سنوات متتالية.

فقاد الفريق للمرة الأولي في تاريخ النادي للمشاركة في الدوري الفرنسي ثم لعب معه في بطولة الدوري الأوروبي وحقق أيضا مع تروا المركز السابع مرتين وهو الأفضل في تاريخ النادي، ووصل الفريق أيضا إلى نصف نهائي بطولة كأس فرنسا مرتين أعوام 2001 و 2013 في أفضل أنجاز له.

نبذة عن فريق كان

في المقابل مع فريق كان الذي تأسس في عام 1902 الفريق يلعب على ملعب ميشال دورنانو الذي يتسع لأكثر من 16 ألف متفرج، نادي كان تحول إلى الاحترافية في عام 1985 إي بعد تأسيسه ب 72 عاماً وهو ما أخر ظهور الفريق في الدوري الفرنسي، في نظامة الحديث في عام 1988 لأول مرة وتم إنقاذ الفريق بأعجوبة من الإفلاس في عام 1992.

نادي كان حقق أفضل إنجازاته في الدوري الفرنسي في عام 1992 عندما احتل المركز الخامس وليشارك على آثر هذا المركز في بطولة الدوري الأوروبي وهي المرة الأولي والوحيدة التي شارك فيها الفريق في البطولة الأوروبية، نادي كان حقق لقب وحيد في خزائنه ولكن كان ذلك قبل الاحترافية وهي بطولة كأس فرنسا في عام 1932، وكاد ان يحقق لقب كأس الرابطة الفرنسية في عام 2005 قبل ان يخسر الفريق المباراة النهائية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.