شعار قناة ترهونة

تردد قناة ترهونة السلام “Tarhona TV“، وهي قناة ليبية تبث إرسالها من مدينة طرابلس الليبية، وهي قناة إخبارية مخصصة لبث الأخبار الليبية لحظة بلحظة من خلال تغطية مستمرة على شاشاتها لجميع الأخبار فور وقوعها على مدار أل 24 ساعة، فهي قناة مجانية لا تحتاج لاشتراك شهري من اجل فك شفرتها أو ما شابه ذلك، فيمكن متابعتها من خلال إضافة التردد الخاص بالقناة على أجهزة الريسفر ومن ثم البدء في متابعتها.

فقد تم إطلاق القناة مؤخراً حتى يتمكن الشعب الليبي من متابعة الشارع الليبي بشكل مستمر، خاصة بعد المعارك والحروب والتفجيرات الدامية التي تشهدها المدن الليبية، فتشهد ليبيا منذ أكثر من عام معارك دامية من أجل دحر الإرهاب المستوطن بها والذي يسعى للقضاء على ليبيا والسيطرة على أراضيها، ولكن الشعب الليبي يبذل قصارى جهده من أجل المحافظة على أرضة.

وقد تم إطلاق اسم ترهونه على قناة ترهونة نسبة لمدينة ترهونه وهي مدينة ليبية في الجنوب الشرقي من العاصمة الليبية طرابلس، كما تعتبر ترهونة هي اكبر قبيلة من قبائل ليبيا فيبلغ عددهم ما يقرب من 65 قبيلة، فكل من يقطنون في مدينة الترهونه يحملون لقب الترهوني ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من المليون والنصف.

هذا ولم يقتصر بث قناة ترهونة على أخبار ليبيا فحسب وإنما تقوم القناة ببث أخبار جميع الدول خاصة الأخبار الهامة مثل المؤتمرات أو الحوادث العالمية التي تشهدها البلاد فور وقوعها.

ونقدم لكم متابعينا وقراءنا الكرام أحدث تردد لقناة ترهونه لكل من يرغب في إضافة القناة من أجل متابعة أخبار ليبيا وذلك من خلال جدول تفصيلي يحتوى كل المعلومات الحديثة للقناة حتى يتسنى لكم إضافتها، فيتضمن الجدول تردد القناة ومعدل ترميزها واستقطابها، وبذلك يمكنكم الآن إضافة تردد قناة ترهونة الإخبارية وفي حال مواجهة أي مشكله حيال إضافة تردد القناة ومعلوماتها يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات.

تردد قناة ترهونه 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 10971 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 6 أشهر في:
مواضيع ذات صلة