موسوعة عربية شاملة

الدحيل

موعد مباراة طنطا وحرس الحدود في بطولة كأس مصر في لقاء مرتقب ومنتظر، في هذه البطولة التي لا تخلو من المفاجآت ولقاء ينتظر منه الكثير بين فريق طنطا الفريق الرائع أمام فريق حرس الحدود الفريق العريق.

طنطا وحرس الحدود
كأس مصر

موعد مباراة طنطا وحرس الحدود

المباراة سوف تكون يوم الخميس 9 نوفمبر في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة طنطا وحرس الحدود

اللقاء سينقل عبر قنوات دي إم سي سبورت ونايل سبورت وأون سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية.

نبذة عن فريق طنطا

في البداية مع نادي طنطا الذي يقدم أداء رائع وكرة قدم جميلة تأسس في عام 1920 ويلعب على استاد طنطا الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج، بدأ فريق طنطا في لعب كورة القدم في دوري بحري عام 1955 واحتل القمة وصعد للدوري المصري الممتاز ولعب أول موسم له في عام 1956 واستمر طنطا في اللعب في الدوري المصري الممتاز حتي عام 1964.

وكانت هذه الأيام هي الفترة الذهبية في تاريخ النادي حيث دائما ما كان ترتيب الفريق يتراوح بين الخامس و السادس ثم هبط الفريق قم عاد مرة أخري في عام 1962، ودخل في هذه الأعوام إلى المربع الذهبي ولكنه سرعان ما هبط مرة أخري في عام 1964 وعاد الفريق للدوري المصري الممتاز مرة أخري في عام 1974 قبل ان يعود قبل موسميين ويقدم مستويات مميزة.

نبذة عن فريق حرس الحدود

على الجهة الأخري مع الفريق العريق القوي حرس الحدود الذي تراجع بشكل كبير في السنوات الأخيرة الفريق الذي تأسس في عام 1950 ويلقب من قبل المشجعين بنادي السواحل، كما ان الفريق يلعب أيضا على ملعب المكس في الإسكندرية الملعب الكبير الذي يتسع لأكثر من 22 ألف متفرج.

نادي حرس الحدود من الفرق التي حققت بطولات في الكرة المصرية وهو فريق رائع وعريق ويحسب له ألف حساب حيث حقق الفريق أيضا لقب كأس مصر مرتين وبصفة متتالية في أعوام 2009 و 2010 وحقق الفريق أيضا لقب كأس السوبر المصري مرة وحيدة في عام 2009 ومنذ ذلك الحين تراجع الفريق بشكل غريب وغير متوقع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.