طلائع الجيش ضد الجونة

في بطولة كأس مصر البطولة الكبيرة والعريقة التي يتزعمها النادي الأهلي الفريق الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في البطولة المصرية، وفي لقاء مرتقب يجمع بين فريقين لهم شأن في الكرة المصرية نادي طلائع الجيش الفريق الكبير والعريق أمام النادي الكبير ولكنة متراجع فريق الجونة في مباراة منتظرة.

كأس مصر 1 600x360 موعد مباراة طلائع الجيش والجونة في كأس مصر الثلاثاء 7 11 2017
طلائع الجيش ضد الجونة

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 7 نوفمبر في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والجونة

المباراة سوف تنقل عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية.

نبذة عن فريق طلائع الجيش

في البداية مع نادي طلائع الجيش الرياضي الذي تأسس في عام 1995 ويأخذ الفريق الملعب الذي لا يلعب علية مباريات حاليا استاد الكلية الحربية الرياضي الذي يتسع لأكثر من 28 ألف متفرج مقرا له، النادي كان يسمي بنادي الجيش المصري منذ تأسيسه قبل ان يتم تغير اسمه إلى الاسم الحالي ويظل الفريق له قاعدة ثابتة في الدوري المصري الممتاز.

الفريق حقق الصعود من القسم الرابع إلى القسم الأول خلال تسع سنوات كانت المشاركة الأولي للفريق في الدوري المصري في عام 2004 وحقق المركز العاشر في أول مشاركة له، فيما حقق الفريق في العام الموالي المركز السادس وهو مركز متقدم بالنسبة لفريق صاعد، وكان المركز الرابع وفي عاميين متتاليين هو المركز الأفضل في تاريخ النادي الذي لم يهبط منذ ان صعد إلى الدوري المصري الممتاز.

نبذة عن فريق الجونة

على الجهة الأخري مع فريق الجونة النادي السياحة الذي تأسس في عام 2003 فهو فريق شاب كان قد قدم مواسم كبيرة بالنسبة لحداثته ويلعب الفريق على ملعب الجونة الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف مشجع ومتفرج للفريق السياحي.

نادي الجونة صعد لأول مرة لبطولة الدوري المصري الممتاز في عام 2009 وكان أفضل مركز وإنجاز قد حققه فريق الجونة هو حصوله على المركز التاسع في بطولة الدوري المصري في عام 2013، وأفضل دور وصل إليه فريق الجونة في بطولة كأس مصر هو الدور ربع النهائي في عام 2010.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.