شتوتجارت ضد فرايبورج

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا وفي لقاء هام وقوي ومرتقب، يجمع بين فريق شتوتجارت الفريق العريق والكبير في البطولة الألمانية وفريق فرايبورج.

الدوري الألماني 27 600x360 موعد مباراة شتوتجارت وفرايبورج في الدوري الألماني الأحد 29 10 2017
شتوتجارت ضد فرايبورج

موعد مباراة شتوتجارت وفرايبورج

اللقاء سيكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت وفرايبورج

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق شتوتجارت

في البداية مع فريق شتوتجارت الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب مرسيدس بنز أرينا الذي يتسع لأكثر من 60 ألف مشجع، منذ ان تكون الدوري الألماني للمحترفين البوندسليجا عام 1963 لعب شتوتغارت حتي موسم 2014 كل المواسم في الدرجة الأعلى باستثناء موسمين فقط للفريق الألماني، حيث انه حقق لقب الدوري الألماني 5 مرات أخرها عام 2007 وحقق لقب كأس ألمانيا 3 مرات أخرها كان في عام 1997 ولقب وحيد في كأس السوبر الألماني كان في عام 1992.

الفريق وصل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر أمام فريق نابولي عام 1989 وحل وصيفا وفي بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس وصل النهائي أيضا ولكنه خسر أمام فريق تشيلسي عام 1999، علاقة شتوتجارت متوترة جدا مع فريق شتوتجارت كيكرز من نفس المدينة ولكنهم لم يتواجهوا منذ فترة وأيضا يجمع فريق شتوتغارت عداء كبير ومنافسة مع كلا من فريق كايزر سلاوترن وفريق بايرن ميونخ.

نبذة عن فريق فرايبورج

في المقابل نادي فرايبورج الذي تأسس في عام 1904 الفريق يلعب على ملعب دريسام الذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، أبرز أنجاز في تاريخ فرايبورج كان الحصول على المركز الثالث في الدوري الألماني في عام 1994 ولعل المشاركات الأوروبية واللاعب يواخيم لوف الأبرز في تاريخ الفريق الألماني.

شارك فريق فرايبورج في بطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات وكانت المرة الأفضل في عام 2001 عندما خرج الفريق من الدور الثالث على يد فريق فينورد الهولندي، ويطمح الفريق في الأعوام المقبلة تحسين الصورة في البطولات الألمانية والفريق يريد في السنوات المقبلة ان ينافس وان يقوم بما لم يفعله في الماضي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.