ستوك سيتي ضد ليستر سيتي

في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البطولة الأعرق والأكبر بين الدوريات، وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق ليستر سيتي الفريق الكبير أمام الفريق العريق والقوي ستوك سيتي في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الانجليزي 7 600x360 موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي في الدوري الانجليزي السبت 4 11 2017
ستوك سيتي ضد ليستر سيتي

موعد مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وليستر سيتي

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وتحديدا قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن فريق ستوك سيتي

في البداية فريق ستوك سيتي والذي تأسس في عام 1863 وهو ثاني أقدم نادي تأسس في تاريخ انجلترا بعد فريق نوتس كاونتي ستوك سيتي يلعب مبارياته على ملعب بريطانيا الكبير الذي يعتبر من الملاعب الصعبة على الفرق الكبيرة خاصة والذي يتسع لأكثر من 27 ألف متفرج، وبالرغم من عراقة فريق ستوك سيتي إلا انه لم يحقق الكثير من الإنجازات.

الفريق لم يحقق الدوري الانجليزي فأفضل أنجاز له كان الوصول للمركز الرابع مرتين أعوام 1936 و 1947، لعل اللقب الوحيد في تاريخ نادي ستوك سيتي كان في عام 1972 وهو لقب كأس رابطة المحترفين الانجليزي بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق تشيلسي وهو اللقب الأغلى والأهم في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق ليستر سيتي

في المقابل مع فريق ليستر سيتي الذي تأسس في عام 1884 يلعب الفريق على استاد الكينج باور الذي يتسع لأكثر من 32 ألف مشجع للفريق الانجليزي، الفريق حقق المعجزة الكروية العام ما قبل الماضي بعد الفوز بالدوري الانجليزي للمرة الأولي في تاريخه على يد المدرب القدير كلاوديو رانييري.

فيما كان أبرز أنجاز للفريق قبل ذلك الوصول للمركز الثاني في عام 1928 وحقق فريق ليستر سيتي أيضا 3 ألقاب في بطولة كأس رابطة المجترفين أخرها في عام 2000 وحقق لقب وحيد أيضا في بطولة الدرع الخيرية وكان في عام 1971 ولم يحقق لقب كأس الاتحاد الانجليزي فأبرز أنجاز كان الوصول للمباراة النهائية ثلاث مرات وتحقيقه لقب الوصيف أخرها في عام 1969.

 

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.