ستوك سيتي ضد بورنموث

في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة أقدم الدوريات ولقاء الفريق العريق ثاني أقدم فريق في تاريخ انجلترا ستوك سيتي أمام الفريق العريق أيضا بورنموث في لقاء مرتقب بين الفريقين.

موعد مباراة ستوك سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي السبت 21 10 2017
ستوك سيتي ضد بورنموث

موعد مباراة ستوك سيتي وبورنموث

اللقاء سيكون يوم السبت 21 أكتوبر في تمام الرابعة عصرا بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وبورنموث

اللقاء سينقل على عددا من القنوات في الشرق الأوسط قنوات بي ان سبورت أما في أوروبا على قنوات سكاي سبورت الانجليزية الراعي الرسمي للبطولة.

نبذة عن فريق ستوك سيتي

في البداية فريق ستوك سيتي والذي تأسس في عام 1863 وهو ثاني أقدم نادي تأسس في تاريخ انجلترا بعد فريق نوتس كاونتي ستوك سيتي يلعب مبارياته على ملعب بريطانيا الكبير الذي يعتبر من الملاعب الصعبة على الفرق الكبيرة خاصة والذي يتسع لأكثر من 27 ألف متفرج، وبالرغم من عراقة فريق ستوك سيتي إلا انه لم يحقق الكثير من الإنجازات.

الفريق لم يحقق الدوري الانجليزي فأفضل أنجاز له كان الوصول للمركز الرابع مرتين أعوام 1936 و 1947، لعل اللقب الوحيد في تاريخ نادي ستوك سيتي كان في عام 1972 وهو لقب كأس رابطة المحترفين الانجليزي بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق تشيلسي وهو اللقب الأغلى والأهم في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق بورنموث

في المقابل مع فريق بورنموث الفريق الذي ليس له تاريخ كبير في الدوري الانجليزي حيث انه تأسس في عام 1890 ويلعب على استاد دين كورت الذي يتسع لأكثر من 11 ألف متفرج، لم يحمل نادي بورنموث طوال تاريخه إي لقب مهم لعل الفوز بلقب الدوري الانجليزي الدرجة الثانية في عام 2014 هو الأبرز في تاريخه وصعد على آثره إلى الدوري الانجليزي الممتاز ولم يهبط منذ ذلك الحين.

يعد المدرب الحالي للفريق إيدي هاو والمدافع السابق للفريق أيضا هو واحد من أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الانجليزي حيث انه مثل الفريق من قبل 11 عام وهو من صعد بهم ويقودهم الآن لاستكمال الحلم وذلك في البطولة التي دائما ما يكون بها عنصر المفاجأة هو الغالب على المباريات.

مواضيع ذات صلة