شعار قناة ستار بلس

تردد قناة ستار بلس “Frequency Channel Star Plus” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وأسترا ، هي قناة تلفزيونية هندية عاملة تهتم بالترفية والتسلية وتبث باللغة الهندية ومقرها في الهند. ستار بلس القناة وهي قناة تابعة لشبكة قنوات ستار التلفزيونية وتشمل عروضها على مزيجاً من الدراما العائلية، كوميدية والشبابية، وبرامج الواقع، وبرامج الجريمة. وتبث القناة أيضاً في جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط وأوروبا عن طريق قنوات فوكس الدولية، التابعة لشركة فوكس.

تبث قناة ستار بلس الفضائية ميدل إست طوال اليوم بدون توقف أو تشويش على مدار 24 ساعة وهي قناة مشفرة وليست مجانية تبث على باقة قنوات ADD و Sky Digital ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الهند وكل مكان لما تقدمة من محتوى رائع ومفيد ويهم كل مشاهد ومناسب لجميع أفراد الأسرة.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة ستار بلس ميدل إست الهندية الفضائية على القمر الصناعي نايلسات “Nilesat 201 والقمر أسترا Astra والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال القناة أفضل إشارة قوية عالية الجودة والوضوح على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Star Plus إليكم التفاصيل على الجدول التالي.

تردد قناة ستار بلس 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 11881 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
19.2°E أسترا 11656 (V) 22000 - 2/3 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

قدمنا لكم تحديث لتردد القناة على الأقمار الصناعية ويتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة ستار بلس العاملة للترفية والتسالي على الستالايت، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص كما يمكنكم متابعة جدول عرض البرامج على الموقع الرسمي أو شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر، يوتيوب بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مواضيع ذات صلة