بوردو ضد رين

في بطولة الليجا وان الفرنسية البطولة الكبيرة وفي لقاء قوي ومباراة مرتقبة في الدوري الرائع والجميل وتجمع بين، كلا من فريق بوردو الفريق العريق والكبير في الكرة الفرنسية أمام فريق ستاد رين في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الفرنسي 600x360 موعد مباراة بوردو ورين في الدوري الفرنسي الجمعة 3 11 2017
بوردو ضد رين

موعد مباراة بوردو ورين

اللقاء سيكون يوم الجمعة 3 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بوردو ورين

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق بوردو

قي البداية مع الفريق الكبير نادي بوردو الذي تأسس في عام 1881 ويلعب على ملعب شابان دلماس الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج، فريق بوردو تمكن من تحقيق 6 ألقاب في الدوري الفرنسي أخرها كان في عام 2008 و حقق أيضا لقب كأس فرنسا 3 مرات أخرها في عام 2012 وحقق أيضا لقب كأس الرابطة الفرنسية ثلاث مرات أخرها كان في عام 2008 ولقب كأس السوبر الفرنسي ثلاث مرات أيضا أخرها في عام 2009.

وهي من الفترات الأنجح في تاريخ الفريق الفرنسي الذي يعد من الأندية الأفضل في تاريخ البلاد وعلى صعيد أوروبا أبرز أنجاز للفريق الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي مرة وحيدة في عام 1996 ويعد اللاعب الفرنسي التاريخي زين الدين زيدان هو اللاعب الأبرز في تاريخ نادي بوردو.

نبذة عن فريق رين

في المقابل مع نادي ستاد رين الذي يلعب علي ملعبة دي لا روت دي لوريان الذي يتسع لحوالي 30 ألف متفرج نادي رين تأسس في عام 1901، لم يحقق لقب الدوري الفرنسي فأفضل إنجاز للفريق في الدوري الفرنسي الممتاز هو حصوله علي المركز الرابع في أربعة مواسم أخرها عام 2007 وحقق الفريق لقب كأس فرنسا مرتان في أعوام 1965،1971.

وحقق الفريق أيضا لقب كأس السوبر الفرنسي عام 1971 ولم يحقق لقب كأس الرابطة الفرنسية وكان الوصيف عام 2013 الفريق بالرغم من تأسيسه في وقت مبكر إلا انه لم يحقق الكثير من الألقاب والإنجازات في تاريخه فهم إجمالي فقط 4 ألقاب.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.