سبورتينج لشبونة ضد سبورتينج براجا

في واحدة من قمم البطولة البرتغالية الكبيرة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب سيحظي بمتابعة كبيرة وكثيرة بكل تأكيد، المباراة تجمع بين فريقي سبورتينج نادي سبورتينج لشبونة الفريق الكبير والعريق أمام فريق سبورتينج براجا في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

الدوري البرتغالي 5 600x360 موعد مباراة سبورتينج لشبونة وسبورتينج براجا في الدوري البرتغالي الأحد 5 11 2017
سبورتينج لشبونة ضد سبورتينج براجا

موعد مباراة سبورتينج لشبونة وسبورتينج براجا

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتينج لشبونة وسبورتينج براجا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة بشكل حصري.

نبذة عن فريق سبورتينج لشبونة

في البداية مع الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة والذي تأسس في عام 1906 يلقب الفريق بالأسود أو الأبيض والأخضر يلعب علي ملعبة جوزية ألفالادي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج وهو أحد أكبر الملاعب في البرتغال، فالنادي لدية العديد من الإنجازات وهو أحد أنجح وأكبر الأندية في البرتغال وأحد الثلاثة الذين لم يهبطوا ولا مرة إلي دوري الدرجة الثانية البرتغالي وهم سبورتينج لشبونة وبنفيكا وبورتو.

الفريق حقق لقب الدوري البرتغالي 18 مرة أخرها عام 2002 وكأس البرتغال 16 مرة أخرها العام قبل الماضي وكأس السوبر البرتغالي 8 مرات أخرها عام 2015 وعلي المستوي القاري حقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكؤوس عام 1964.

نبذة عن فريق سبورتينج براجا

في المقابل مع احد كبار البرتغال سبورتينج براغا والذي تأسس في عام 1921 ويلعب على ملعب براجا البلدي الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، نادي سبورتينج براغا أحد الفرق الكبيرة في البرتغال ويعتبر هو الرابع من حيث المكانة والقوة في البرتغال خلف كلا من بنفيكا وبورتو وسبورتينج لشبونة.

نادي سبورتينج براغا حقق لم يحالفه الحظ في الفوز بلقب الدوري البرتغالي من قبل فكان أفضل أنجاز له في البطولة الحصول على المركز الثاني في عام 2009 فيما حقق الفريق لقبين في بطولة كأس البرتغال في أعوام 1965 و 2016 وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس رابطة الدوري البرتغالي وكان في عام 2013، وعلى الصعيد الأوروبي وفي عام 2010 كان الفريق قريب وقريب جدا من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر أمام فريق بورتو.

مواضيع ذات صلة