سبورتينج لشبونة ضد ريو آفي

في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز وفي لقاء قوي ومرتقب بين فريق من الفرق المرشحة للفوز باللقب الغالي في البطولة المحلية فريق سبورتينج لشبونة أمام الفريق الصعب والعنيد ريو آفي في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

الدوري البرتغالي 8 600x360 موعد مباراة سبورتينج لشبونة وريو آفي في الدوري البرتغالي الجمعة 27 10 2017
سبورتينج لشبونة ضد ريو آفي

موعد مباراة سبورتينج لشبونة وريو آفي

المباراة سوف تكون يوم الجمعة 27 أكتوبر في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتينج لشبونة وريو آفي

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي مباريات الدوري البرتغالي وبعض من القنوات الأخري.

نبذة عن فريق سبورتينج لشبونة

في البداية مع الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة أحد كبار البرتغال ويعتبر هو القطب الثالث في الكرة البرتغالية وفريق ذو مقام كبير في البرتغال والذي تأسس في عام 1906 يلقب الفريق بالأسود أو الأبيض والأخضر يلعب علي ملعبة جوزية ألفالادي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج وهو أحد أكبر الملاعب في البرتغال، فالنادي لدية العديد من الإنجازات وهو أحد أنجح وأكبر الأندية في البرتغال وأحد الثلاثة الذين لم يهبطوا ولا مرة إلي دوري الدرجة الثانية البرتغالي وهم سبورتينج لشبونة وبنفيكا وبورتو.

فالفريق حقق لقب الدوري البرتغالي 18 مرة أخرها عام 2002 وكأس البرتغال 16 مرة أخرها العام قبل الماضي وكأس السوبر البرتغالي 8 مرات أخرها عام 2015 وعلي المستوي القاري حقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكؤوس عام 1964 النادي الذي يطمح بتحقيق نتائج إيجابية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام وفي الدوري البرتغالي أيضا.

نبذة عن فريق ريو آفي

في الجهة المقابلة مع الخصم الصعب والعنيد فريق ريو آفي الفريق الذي تأسس في عام 1939 وهو رقم كبير للفريق البرتغالي الذي يلعب على استاد نادي ريو آفي الرياضي استاد مدينة اركوس الملعب الصغير الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج ومشجع فقط للفريق البرتغالي.

نادي ريو آفي دائما ما يكون ندا قويا وصعبا أمام الفرق الكبيرة والقوية فالفريق يقدم أفضل مباريات له وعلى تاريخ فريق ريو آفي الطويل لم يحقق الفريق إي لقب أو الفوز ببطولة فلم يسبق للفريق من تحقيق الإنجازات الكبيرة.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.