سبورتينج لشبونة ضد تشافيس

في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز وفي لقاء قوي ومرتقب بين فريق سبورتينج لشبونة الفريق الكبير والعريق أمام فريق تشافيس الفريق الذي لا يضاهي ولا يتم مقارنته بفريق سبورتينج لشبونة في لقاء قوي ومرتقب بين الفريقين.

الدوري البرتغالي 4 600x360 موعد مباراة سبورتينج لشبونة وتشافيس في الدوري البرتغالي الأحد 22 10 2017
سبورتينج لشبونة ضد تشافيس

موعد مباراة سبورتينج لشبونة وتشافيس

اللقاء سيكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتينج لشبونة وتشافيس

اللقاء سيكون منقول عبر عدد من القنوات الأجنبية بالإضافة إلى قنوات بي ان سبورت الرياضية.

نبذة عن فريق سبورتينج لشبونة

في البداية مع الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة أحد كبار البرتغال والذي تأسس في عام 1906 يلقب الفريق بالأسود أو الأبيض والأخضر يلعب علي ملعبة جوزية ألفالادي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج وهو أحد أكبر الملاعب في البرتغال، فالنادي لدية العديد من الإنجازات وهو أحد أنجح وأكبر الأندية في البرتغال وأحد الثلاثة الذين لم يهبطوا ولا مرة إلي دوري الدرجة الثانية البرتغالي وهم سبورتينج لشبونة وبنفيكا وبورتو.

فالفريق حقق لقب الدوري البرتغالي 18 مرة أخرها عام 2002 وكأس البرتغال 16 مرة أخرها العام قبل الماضي وكأس السوبر البرتغالي 8 مرات أخرها عام 2015 وعلي المستوي القاري حقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكؤوس عام 1964 النادي الذي يطمح بتحقيق نتائج إيجابية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام وفي الدوري البرتغالي أيضا.

نبذة عن فريق تشافيس

في المقابل مع الفريق البرتغالي الصغير والذي يطمح لتقديم مباريات كبيرة الفريق تشافيس الذي تأسس في عام 1949 ويلعب الفريق على ملعبه الملعب البلدي في تشافيس الذي يتسع لأكثر من ثمانية الآف متفرج الملعب الصغير ولكنه للعاشقين للفريق البرتغالي.

نادي تشافيس ليس له إي إنجازات تذكر من قبل فهو أبرز أنجاز له في تاريخه هو صعوده لأول مرة للدوري البرتغالي فغير ذلك لم يحقق الفريق إي بطولة سواء في الدوري الممتاز أو الكأس أو في البطولات الأدنى على غرار الدرجة الثانية البرتغالي أو دوري الدرجة الثالثة البرتغالي ولذلك يريد الفريق في السنوات المقبلة بناء فريق قوي يمكنهم من التنافس بشكل قوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة